عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيدرا تكشف صلة قرابتها بـ ابن أنغام: حبيب عمته

فيدرا ونجل أنغام
فيدرا ونجل أنغام

فاجئت الفنانة فيدرا الجمهور والمتابعين بالكشف عن صلة قرابتها بـ ابن المطربة أنغام من الموزع الكويتي فهد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات فيدرا عبر فيسبوك

ونشرت فيدرا مجموعة صور لـ ابن أنغام، وعلقت عليها قائلة: عبد الرحمن فهد الشلبي، مامته المطربة المصرية أنغام، أبوه الموزع الموسيقي الكويتي فهد، وعمته فيدرا الأردنية.. حبيب أمه وأبوه وعمته.

فيدرا: ليه الستات بتتعامل معاملة المواطن الدرجة التانية ؟!

وعلى صعيد آخر أعربت الفنانة فيدرا عن استيائها من حجم وتصميم مصلى السيدات في المساجد، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت فيدرا مقطع فيديو لها، قالت فيه: انا عندي سؤال.. انا طبعا عارفة ان في المسجد الستات بتصلي بعيد عن الرجالة وبنبقى منفصلين بس هو السؤال اللي مش لقياله اي رد هو ليه دايما المصلى بتاعت الستات بيبقى صغير ومكتوم.

وتابعت: ومتقفل بحواجز ومدخله جانبي زي ما يكون باب المطبخ.. احنا ليه بنتعامل كدا، احنا ليه كستات رايحة تصلي في الجامع بنتعامل معاملة المواطن الدرجة التانية، ليه المصلى بتاعنا ميكونش يشرح ويكون مدخله حلو وجميل زي مدخل مصلى الرجالة، ليه دا مش متحقق للست.

أخر أعمال فيدرا

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال فيدرا فيلم العميل صفر من بطولة اكرم حسني وبيومي فؤاد وفاطمة البنوي إلى جانب كلا من النجوم أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وكان يتم التحضير لهذا العمل منذ عام 2021، ولكن توقف العمل حيث كان من المقرر أن تشارك به الفنانة نيللي كريم ولكن يبدوا انها اعتذرت عن العمل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي