عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

26 مصاب بحريق مديرية أمن الإسماعيلية وانهيار الواجهة الأمامية

حريق مديرية أمن الإسماعيلية
حريق مديرية أمن الإسماعيلية

ارتفع عدد مصابي حريق مديرية أمن الإسماعيلية إلى 26 مصاب نتيجة الحريق الهائل الذي اندلع في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، ما أسفر عن سقوط مصابين وانهيار الواجهة الرئيسية للمبنى.

تحيا مصر 

تصاعد الأدخنة من مديرية أمن الإسماعيلية

وحسب ما رصده موقع تحيا مصر، فإن الأدخنة والأبخرة لازالت تتصاعد إلى أعلى بعد السيطرة على ألسنة اللهب التي وصلت حتى السماء فيما يواصل رجال الإطفاء القيام بعمليات التبريد، دون الإعلان عن وجود وفيات جراء الحريق الضخم.

وكان قد تم الدفع بـ 6 سيارات إطفاء و5 سيارات إسعاف، قبل سيطرة رجال الحماية المدنية على الحريق ومنع امتداده، وذلك بعدما تلقت الحماية المدنية إخطارا من النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية ووقوع عدد من الإصابات التي ارتفعت مع الوقت إلى 26 حالة بالإضافة إلى تلقي 12 شخص الإسعافات الأولية وخروجهم.

كردون أمني

وفي الساعات الأولى فرض رجال الأمن كردون أمني لحصر التلفيات والضحايا، والدفع بالعشرات من سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لنقل المصابين التي كانت في حالة تأهب كاملة من أجل استقبال المصابين.

وقد اندلع الحريق في حوالى الساعة الواحدة منتصف ليل يوم الإثنين، قبل أن تقوم قوات الحماية المدنية بالدفع بـ سيارات الإطفاء والإسعاف للسيطرة على النيران فور تلقيها إخطارا يفيد باندلاع حريق داخل مبنى مديرية أمن الإسماعيلية.

وزير الداخلية يتفقد مديرية أمن الإسماعيلية

من جانبه تفقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية وقيادات الوزارة، موقع حريق مبنى مديرية أمن الإسماعيلية، فيما وصل فريق بحثي لكشف أسباب الحريق، والوقوف على ما إذا كان سبب الحريق نتيجة ماس كهربائي أو عمل تخريبي أو إهمال فني.

تابع موقع تحيا مصر علي