عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد ساديو ماني.. النصر يستضيف دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا

تحيا مصر

يحل فريق دوشنبه بطل طاجيكستان ضيفًا ثقيلًا على نظيره النصر السعودي في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين النصر السعودي ضد دوشنبه في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، حيث تقام على ستاد جامعة الملك سعود "الأول بارك"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويدخل "العالمي" مباراة اليوم متصدرًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى برصيد 3 نقاط، بينما يأتي فريق الدحيل القطري ثانيًا والاستقلال في المركز الثالث، ويتذيل المجموعة برسبوليس الإيراني بلا نقاط.

النصر يستضيف دوشنبه 

يسعى فريق النصر في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى على حساب فريق برسيبوليس الإيراني بهدفين دون رد، من أجل مواصلة التواجد على قمة المجموعة الخامسة، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي "العالمي".

ويأمل النصر في تسجيل الفوز العاشر له على التوالي في جميع البطولات، والانتصار الثالث له في بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على شباب الأهلي وبيرسبوليس الإيراني، كما يسعى في تحقيق الفوز السادس له على ستاد "أول بارك"، بعدما أعلن على استحواذه منذ صيف 2021.

استبعاد ساديو ماني 

وكشفت تقارير صحفية، أن البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي، قرر استبعاد الدولي السنغالي ساديو ماني جناح الفريق، من قائمة الفريق التي تواجه دوشنبه وفريق الاستقلال في دوري أبطال آسيا.

وقد خاض السنغالي ساديو ماني 11 مباراة هذا الموسم بقميص نادي النصر، حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفًا واحدًا، في جميع البطولات.

وجاء استبعاد ساديو ماني من قائمة الفريق، بعدما جاءت لوائح وقوانين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتواجد 5 أجانب فقط في قائمة الفرق المشاركة في كل مباراة، بجانب لاعب آسيوي أجنبي.

وأشارت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن المدير الفني كاسترو، استبعد كلًا من: ساديو ماني، وأليكس تيليس، وأوتافيو، حيث ضمت القائمة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأندرسون تاليسكا، وسيكو فوفانا، وإيميريك لابورت، وبروزوفيتش.

تابع موقع تحيا مصر علي