عاجل
الأحد 10 ديسمبر 2023 الموافق 26 جمادى الأولى 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوسي والعسيلي ومحمد رمضان.. حفلات مجانية تغزوا شوارع مصر احتفالا بالذكرى 50 لنصر أكتوبر

احتفالية ذكرى نصر
احتفالية ذكرى نصر أكتوبر

يستعد عدد كبير من المطربين لإحياء حفلات شعبية ضخمة للمواطنين في عدد من محافظات مصر المختلفة وبالقاهرة والجيزة، وذلك احتفالا بالذكرى 50 لنصر أكتوبر المجيد، وفيما يلي يرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه الحفلات.

محمد رمضان وحكيم والعسيلي في الدقي 

يستعد الفنان محمد رمضان بالتعاون مع المطرب حكيم والمطرب محمود العسيلي لإحياء حفل غنائي ضخم ضمن احتفالية مرور 50 عام على ذكرى نصر اكتوبر، وذلك في مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة السادسة مساء على أن تستمر حتى الساعة التاسعة مساء.

محمد نور في كفر الشيخ ومصر الجديدة 

أما عن محمد نور فيقيم حفلين غنائيين الليلة، حيث روج لحفل بالتعاون مع المطربة مروة ناجي  ضمن احتفال مصر بمرور 50 عاما على ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصراً بميدان النصر، وسط مدينة كفر الشيخ، بمشاركة عدد كبير من أهالي المحافظة وبعض القوى السياسية والحزبية.

لا يتوفر وصف.
احتفالية الذكرى الـ 50 لنصر أكتوبر

رضا البحراوي ومحمد رشاد في طنطا 

وفي حفل جماهيري ضخم يشهده جمهور طنطا والمناطق المجاورة، يستعد المطرب رضا البحراوي لإقامة حفل غنائي بالتعاون مع المطرب محمد رشاد، وذلك ضمن حفلات مرور 50 عام على ذكرى نصر أكتوبر، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضور عدد كبير من الجمهور في طنطا وجميع القرى المجاورة لشارع الاستاد.

عمر كمال، ومحمد شاهين ومسلم في شبين الكوم 

على نفس السياق يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال بالتعاون مع محمد شاهين ومسلم لإحياء حفل غنائي في المنوفية وبالأخص مركز شبين الكوم، حيث من المقرر أن يشهد حضور جماهير هائل وضخم، ويعد هذا الحفل أيضا ضمن احتفالات الدولة بذكرى نصر أكتوبر، وغيرهم من نجوم الفن.

رامي صبري وبوسي في متحف الحضارة

ويستعد نخبة من نجوم الفن لإقامة حفل غنائي كبير أما متحف الحضارة وذلك بحضور كل من المطرب رامي صبري والمطربة بوسي ورضا البحراوي، وحميد الشاعري وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي.

تابع موقع تحيا مصر علي