عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصريح مثير.. هل تُعاد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري الممتاز؟

تحيا مصر

تحدث عامر حسين المشرف العام بلجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم عن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المحلي.

وقد انتهت المباراة المثيرة للجدل بين الزمالك ضد نظيره المقاولون العرب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب انتهاء المباراة، تقدم نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد حكم اللقاء أمين عمر، حيث اتهمه بتشجيع الغريم التقليدي النادي الأهلي، مع تعمده باتخاذ قرارت ضد الفارس الأبيض، والتي تتسبب في تأخيره حتى انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

هل تعاد مباراة الزمالك والمقاولون العرب؟

وقال عامر حسين خلال تصريحاته لقنوات "أون تايم سبورتس"، "مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب تٌعاد في حالة واحدة، وهي إذا أخطأ حكم المباراة في تطبيق القانون".

وأكمل، "أمين عمر حكم المباراة أرسل تقريرًا لا يشمل أي شيء خطأ إضافة إلى شريط المباراة الأصلي، ولا يوجد بهم ما يدعو لإعادة مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب".

وأضاف، "المترجم الخاص بالمدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تمت معاقبته بالإيقاف وذلك بناء على تقرير الحكم أمين عمر".

موعد مباراة الزمالك القادمة 

الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته القادمة، كان قد نجا بصعوبة من كمين فريق أرتا سولار بالكونفدرالية، من خلال الفوز برباعية مقابل هدف وحيد د، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

بعد خوض الزمالك لقاء الإياب أمام الفريق الجيبوتي، ستكون موعد أول مباراة له في الدوري أمام فريق البنك الأهلي، وتجمع بينهما في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري.

_ الزمالك سيلاقي البنك الأهلي مساء يوم السبت الموافق 7 من أكتوبر، وبعدها يتواجه أمام سموحة مساء يوم 21 من أكتوبر المقبل

_بعد ذلك سيتواجه الزمالك أمام إنبي: مساء يوم 27 من أكتوبر مساء وأمام زد يوم 3 نوفمبر المقبل.

_ الزمالك ضد فيوتشر: مساء يوم 29 من نوفمبر، بعدها سيتم تأجيل مباراة أمام فاركو، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباريات الزمالك في دور المجموعات من الكونفدرالية، سيتم تحديدها فور إجراء قرعة هذا الدور يوم الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي