عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما بين إصابته وهروبه.. كريم بنزيما لغز جديد في السعودية

تحيا مصر

كثرت العديد من التكهنات حول موقف الفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة السعودي، ومشاركته مع فريق خلال الفترة الماضية، وسط الكثير من الشائعات حول رحيله عن "العميد".

وقد غاب المهاجم المخضرم كريم بنزيما عن الثلاث مباريات الماضية لفريق اتحاد جدة في الدوري السعودي أمام الفتح وأمام  فريق أجمك في بطولة دوري أبطال آسيا وضد الخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يواجه اتحاد جدة نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الإثنين، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يعود لخوض مباراة الديربي أمام الأهلي في الدوري السعودي مساء الجمعة.

إصابة بنزيما أم هروبه من السعودية؟

وبعد أخر مواجهة لعبها كريم بنزيما مع الاتحاد السعودي، كشفت تقارير صحفية أن المهاجم الفرنسي سيغيب عن المشاركة مع "العميد" بسبب إصابة عضلية، على أن يعود خلال عدة أيام قليلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن كريم بنزيما سيكون جاهزًا للمشاركة مع اتحاد جدة أمام أصفهان الإيراني في دوري أبطال آسيا، ومباراة "ديربي جدة" أمام الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

لكن جاء الصحفي سامي القاضي، ونفى جميع أخبار كريم بنزيما بإصابته في العضلة الخلفية، موضحًا أن المهاجم الفرنسي تعرض للإصابة بفيروس كورونا، وذلك خلال رحلته خارج السعودية.

وظهرت الكثير من الأنباء، حول هروب كريم بنزيما خارج اتحاد جدة، بسبب عدم رغبته في استكمال رحلته مع "العميد"، حيث أشارت إنه حزم حقائبه وغادر المملكة خلال الساعات الماضية.

وأخيرًا، ظهر الإعلامي وليد الفراج، وأعلن أن كل ما تردد حول كريم بنزيما ليس له أساس من الصحة، لكن اللاعب يجهز منزله الجديد، وإنه متواجد بشكل طبيعي في مقر النادي، حيث يتلقى البرنامج التأهيلي لعودته للمشاركة خلال الفترة المقبلة.

النصر يستضيف دوشنبه

يسعى فريق النصر في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما حقق الفوز في المباراة الأولى على حساب فريق برسيبوليس الإيراني بهدفين دون رد، من أجل مواصلة التواجد على قمة المجموعة الخامسة، وذلك لأول مرة في تاريخ النادي "العالمي".

ويأمل النصر في تسجيل الفوز العاشر له على التوالي في جميع البطولات، والانتصار الثالث له في بطولة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على شباب الأهلي وبيرسبوليس الإيراني، كما يسعى في تحقيق الفوز السادس له على ستاد "أول بارك"، بعدما أعلن على استحواذه منذ صيف 2021.

تابع موقع تحيا مصر علي