عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تحقق ملايين المشاهدات بأغنيات ألبومها الجديد كاريزما

نجوى كرم
نجوى كرم

حققت أغنيات ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم  والذي أتى بعنوان كاريزما ملايين المشاهدات في موقع اليوتيوب، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منهم أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، و ألحان وتوزيع علي حسّون.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تفاصيل نجاح ألبوم نجوى كرم الجديد

ألبوم نجوى كرم الجديد

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، والحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حقق أغنية "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.

ويضم الألبوم أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وأغنية "بحبك حب" كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف مشاهدة، وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققته أغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند و ألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

ألبوم كاريزما لـ نجوى كرم

وحصدت الأغنية السابعة في ألبوم "كاريزما" التي صدرت بعنوان "مغرومة بحالي" قرابة المليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات  أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي، وقد طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا و عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

ومن جانب آخر، تستعد الفنانة نجوى كرم للعديد من النشاطات والحفلات الغنائية خلال الفترة المقبلة، والتي تتضمن مفاجآت كبيرة لجمهورها في جميع الوطن العربي، حيث سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة.

نجوى كرم: مبعرفش أعمل اغنية سينجل

وسبق وأشارت نجوى كرم خلال لقائها مع برنامج بودكاست روتاني، إلى أنها ستقوم بطرح ألبوم جديد مع بداية شهر مايو سنويًا، مؤكدةً على أنها ليست مطربة الأغاني المنفردة، قائلةً: اكتشفت إني مش مطربة سينجل، مبعرفش أعمل أغنية سينجل، ولو عملت أغنية سينجل هعمل زي ملكة الجمال اللي هتلبس كل هدومها الحلوة مرة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي