عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام عبدالعزيز: وجهنا كل قواعدنا وكوادرنا بالحشد لتأييد الرئيس السيسي لولاية جديدة بالنتخابات الرئاسية المقبلة

هشام عبدالعزيز
هشام عبدالعزيز

قال الدكتور هشام عبدالعزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أننا نشاهد ملحمة كبيرة ليس فقط من إنجازات وإنما من كفاح ومحاولات للتغلب على كل الصعوبات والتحديات، موضحا أن الدولة المصرية تقوم على بنية أساسية جديدة بعد أن كانت على وشك الإنهيار، ومن شبه دولة الى دولة قادرة على فرض سيطرتها بين البلاد، وخطط تنموية في كافة المستويات سواء الإجتماعية أو السياسية أو الإقتصادية.

 هشام عبدالعزيز: الدولة المصرية تبنى على بنية تحية تأساسية جديدة

وأشار الى أن الدولة المصرية تبنى على بنية تحتية تأساسية جديدة، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه زمام الأمور خلال التسع سنوات الماضية تمكن من القضاء على الإرهاب، والنهوض بالدولة بعد أن كانت على حافة السقوط، لافتًا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زعيم استثنائي لمواجهته كل الصعوبات والأزمات التي حدثت في مصر، وأن ما يحدث في الدولة المصرية لم يحدث منذ أيام محمد علي.

 "عبدالعزيز":  يجب علينا الإلتفاف حول القيادة الساسية

وأضاف "عبدالعزيز" أنه يجب علينا الإلتفاف حول القيادة الساسية لاستكمال النهضة والتغلب على التحديات الكبيرة التي تواجه الدولة، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي حمل مسئولية الدوله على عاتقه ولم شمل الدولة المصرية ، وان تصبح دولة لها مكان على الخريطة العالمية والإقليمية. 

وتابع: البنية التحتية التأسيسية للدولة المصرية شملت مختلف القطاعات، على سبيل المثال: شبكة طرق جديدة تبنى من أول وجديد، مصانع عملاقة، إستصلاح أراضي زراعية، جيش يعاد تأسيسه وبناءه بقوة، الإهتمام ببناء الإنسان، والعديد من اللوجستيات في كل مكان.

واختتم يجب علينا استشعار أهمية هذه الإنجازات، وأن نشعر بالفخر لما يحدث على أرض الواقع، وتم قطع أشواط كبير للغاية في ظل التحديات الصعبة التي تواجهها الدولة المصرية، ووجهنا كل قواعدنا وكوادرنا بالحشد لدعوة الرئيس السيسي للترشح للانتخابات.

تابع موقع تحيا مصر علي