عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برلمانية: مؤتمر «حكاية وطن» يظهر جهود الدولة المصرية في بناء الجمهورية الجديدة

النائبة أمنية رجب
النائبة أمنية رجب

قالت النائبة أمنية رجب، عضو مجلس النواب، أن مؤتمر"حكاية وطن" والذى يشهد فعالياته على مدار ثلاث أيام الرئيس عبدالفتاح السيسي، يظهر الجهود التى تبذلها الدولة لبناء الجمهورية الجديدة.

وأوضحت "رجب" لتحيا مصر أن العمل الدؤوب على مدار ال١٠ سنوات الماضية والإنجازات التى فاقت توقعات المصريين وغير المصريين  تدل على قوة وإرادة وعزم المصريين.

عضو مجلس النواب: رؤية الإنجازات تتحقق هو أصدق دليل 

وأشارت أن العرض بالأرقام والصور يدل على الصدق الذي حدث على أرض الواقع،  فالصدق شئ هو رؤية الإنجازات تتحقق وليس مجرد كلام مرسل، و أن عرض التحديات والصعوبات يدل على الشفافية والوضوح والصدق ويظهر الجهد المبذول من أجل تحقيق غدا أفضل لمصرنا الحبيبة، و العرض سلط الضوء على أولويات التنمية لتحقيق نهضة وازدهار للإقتصاد المصري لتحقيق رؤية مصر في 2030.

الدولة المصرية حققت العديد من الإنجازات على الرغم من الأزمة الإقتصادية العالمية

وأضافت أنه على الرغم من الأزمة الإقتصادية التي تؤثر على العالم أجمع وتؤثر بالفعل على الإقتصاد المصري والتحديات التى تواجه الدولة المصرية فى السنوات الاخيرة إلا أنه قد تحققت نجاحات وإنجازات كبيرة وعظيمة في مختلف القطاعات، على سبيل المثال : قطاعات التعليم والصحة والمبادرات الرئاسية مثل مئة مليون صحة والتى كان لها عظيم الأثر فى القضاء على فيروس سى والحفاظ على حياة المصريين فى مختلف مراحل العمر وأيضا حياة كريمة التى توفر كافة مقومات الحياة للقرى المصرية لتحسين الخصائص السكانية  وتوفير كافة سبل الراحة والحياة الادمية.

واختتمت أن مصر شهدت على طفرة فى مجال البنية التحتية والطرق والمواصلات والتى تكفل تيسير إعمار مصر بأكملها، وربطها ببعض بسهولة ويسر الأمر الذى يعتبر احد أهم وسائل جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية والتنموية والإعمار، وأن هذا الأمر اه أثر كبير على التنمية الصناعية والتجارية والإستثمار بكل انواعه.

تابع موقع تحيا مصر علي