عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كين وموسيالا على رأس قائمة بايرن ميونخ لمواجهة كوبنهاجن بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي بايرن ميونخ عن قائمة الفريق التي تتجه لخوض المواجهة ضد كوبنهاجن الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على نظيره كوبنهاجن في المباراة التي تجمع بينهما على ستاد "باركن" معقل الفريق الدنماركي، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويأتي كوبنهاجن الدنماركي وجلطة سراي التركي في مركزي الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتذيل المجموعة مانشستر يونايتد الإنجليزي بلا نقاط.

قائمة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن

وشهدت قائمة العملاق البافاري، تواجد اللاعب مواسيالا بجانب ماتيس تيل، استعدادا لمواجهة كونبهاجن الدنماركي مساء غد الثلاثاء..

وتأتي قائمة بايرن ميونخ ضد كوبنهاجن على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: أولرايخ – بيرتز - شميدت

في خط الدفاع: مين جاي – أوباميكانو – ديفيز – لايمير  – مزراوي - جيريرو

في خط الوسط: ساني – كومان – موسيالا- كيميش- جوريتزكا – لايمر – تيل - سار

في خط الهجوم: هاري كين – مولر - تشوبو موتينج.

بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ويأمل النادي البافاري في كتابة رقم قياسي جديد خاص باسمه في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك عند مواجهة كوبنهاجن الدنماركي مساء اليوم.

ويسعى بايرن ميونخ في الانفراد برقم قياسي جديد في سجل اللاهزيمة خلال مباريات البافاري خارج الديار، في مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وفي حال فوزه سيكون النادي الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في 18 مباراة على التوالي، متخطيًا رقم برشلونة الإسباني صاحب الـ 17 مباراة.

تجديد عقد لامين يامال

وقد أعلن برشلونة في بيان رسمي، عن العديد من الأسباب التي تدفعه لتجديد التعاقد مع الشاب يامال، حيث يأتي السبب الأول، رغبة النادي الكتالوني في استمرار لامين يامال ضمن صفوفه لأطول فترة ممكنة، خاصة وأن اللاعب تنهال عليه العروض من كبار الأندية في قارة أوروبا.

ويأتي السبب الثاني، أن جماهير نادي برشلونة تصفه بـ "خليفة ميسي"، بجانب أن اللاعب قادرًا على مواصلة اللعب كلاعب كرة قدم منذ تواجده في أكاديمية برشلونة في سن السابعة من عمره.

ويرجع السبب الثالث، أن لامين يامال يبلغ من العمر 16 عاما ويقدم مستوى استثنائي مع الفريق الكتالوني منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك الجناح في 10 مباريات، استطاع أن يصنع هدفين خلالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي