عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد رشاد يعلن انفصاله عن غادة فتحي.. تصريحات جريئة من هنا الزاهد.. وهذه رسالة شقيقة أحمد العدل له

محمد رشاد وغادة فتحي
محمد رشاد وغادة فتحي

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار الفنية الهامة والمتنوعة بين انفصال محمد رشاد عن خطيبته وتصريحات مثيرة للجدل من الفنان هنا الزاهد وغيرها من الأنباء، والتي يرصدها موقع تحيا مصر في هذه السطور.

انفصال محمد رشاد عن خطيبته غادة فتحي

أعلن المطرب محمد رشاد انفصاله رسميًا عن خطيبته الدكتورة غادة فتحي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” من خلال خاصية ستوري، حيث كتب: القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي، مكنتش اتمني يحصل بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معنا أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض لأني مقبلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبيحب الناس زيك".

واختتم حديثه قائلا: "هتفضل في مكان مميز وغالية عندي" يابنت الأصول وبتمني من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة".

تصريحات جريئة من هنا الزاهد

فجرت الفنانة هنا الزاهد مجموعة من التصريحات الجريئة والتي تسببت في تصدرها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد حلولها ضيفة على برنامج الحكاية لـ الإعلامي عمرو أديب في مساء أمس الأحد على شاشة قنوات dmc، وكان من بين هذه التصريحات خوفها على شعرها رغم أنه يشبه شعر علي ربيع على حد وصفها، فقالت: مش بعمل شعري خالص معظم الوقت مش بعمله وفي شغلي أغلب الوقت بلبس باروكة لأني بخاف على شعري أوي إنه يبوظ أو يقع، وشعري في الحقيقة كيرلي ولو طلعت بيه كيرلي مش هيبقى حلو هيبقى كارثة، وبشيل هم إني أروح البحر عشان بيبقى مش ألطف حاجة بيبقى عامل زي علي ربيع لما بينشف، وفهمي بيشوفه وبيحبه عادي.

شقيقة أحمد سامي العدل توجه رسالة مؤثرة له

وجهت شقيقة أحمد سامي العدل رسالة مؤثرة لشقيقها الذي رحل عن عالمنا في يوم السبت الماضي وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قالت فيها: هاتوحشنا يا روحي انا و خالد حياتنا صعبة من بعدك... بابا الله يرحمه و انت دلوقتي كسرة جامدة قوي لينا ضربتين يقطموا اي حد .. لسة مش مستوعبين و صعب نستوعب بس ماتغلاش علي اللي خلقك.

غادة عبد الرازق وتعرضها للانتقادات بسبب لغتها الانجليزية

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق في الساعات الماضية لحملة هجوم وانتقادات وسخرية بسبب لغتها الانجليزية، وخرجت الفنانة للرد على هذه الانتقادات فقالت: والنبي كل واحد يخليه في نفسه  أنا بكتب الإنجليزي كده، أنا حرة اللي مش عاجبه ميدخلش عندي، ناس معقدة، ومن هنا ورايح مافيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الآدب من ناس.

تابع موقع تحيا مصر علي