عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة العضوية بالأهلي تجتمع غدًا بفرع التجمع الخامس

طارق قنديل
طارق قنديل

تعقد لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، اجتماعًا في ‏السادسة مساء غد الثلاثاء بفرع الأهلي بالتجمع الخامس، وذلك لاعتماد أوراق المتقدمين ‏للحصول على عضوية الفرع.

اجتماع في النادي الأهلي فرع التجمع الخامس 

يأتي هذا الاجتماع وسط إقبال كبير من الراغبين في ‏الانضمام لعائلة الأهلي سواء في فرعي النادي «التجمع الخامس - الشيخ زايد» أو من ‏خلال العضوية العامة التي تشمل كل الفروع.‏

ويعد اجتماع الغد استكمالًا للاجتماعات العديدة التي أجرتها لجنة العضوية مع الراغبين ‏في الحصول على العضوية، للاستفادة من الخدمات الكبيرة المقدمة للأعضاء، والطفرة ‏الإنشائية الهائلة بكافة الفروع سواء من حيث الملاعب الرياضية أو أماكن جلوس ‏الأعضاء ومناطق «أكوا بارك» والمباني الخاصة بأكاديمية الكرة والمباني الإدارية والاجتماعية، وغيرها من الخدمات التي تم مراعاتها لتلبية كافة احتياجات أعضاء ‏النادي.‏

كما سبق أن عقدت اللجنة مقابلات عبر برنامج «زوم» مع المتقدمين للحصول على ‏العضوية من خارج البلاد، سواء عضوية المقر الرئيسى أو أي من ‏فروع النادي، وتقديم كافة ‏التسهيلات لهم ولأسرهم إلى جانب ‏المتقدمين من داخل البلاد.‏

مباريات الأهلي في أكتوبر 

وتأتي مباريات الأهلي في شهر أكتوبر على الترتيب كالتالي:

_ الأهلي ضد إنبي ( نصف نهائي كأس مصر): 7 مساء يوم الأربعاء الموافق 4 من أكتوبر.

_ الأهلي ضد الإسماعيلي ( الدوري المصري): 7 مساء الأحد الموافق 8 أكتوبر.

_ الأهلي ضد الجونة: سيتم تأجيلها نظرًا لارتباط الأهلي بالمشاركة في بطولة دوري السوبر الإفريقي.

_ الأهلي ضد سيمبا ( ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي): عصر يوم 20 من أكتوبر الجاري بتنزانيا.

_ الأهلي ضد سيمبا ( لقاء الإياب بالقاهرة): مساء يوم 24 من الشهر الجاري.

_ الأهلي ضد بلدية المحلة( الدوري المصري): 7 مساء يوم 29 من أكتوبر الجاري.

ويوم 6 أكتوبر الجاري، ستُجرى قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وسيتحدد لقاءات الفريق في هذا الدور، الذي صعد له بعد أن ضرب فريق سان جورج، بنتيجة 7 أهداف نظيفة، خلال لقائي الذهاب والإياب.

موعد مباراة الأهلي وانبي 

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخدمات عدد من لاعبيه، في مباراة الأربعاء القادم، والتي تجمعه بفريق إنبي، في إطار منافسات دور نصف النهائي لبطولة كأس مصر المستكمل من العام الماضي.

ويلتقي الأهلي، أمام نظيره البترولي، في تمام السابعة مساء بعد غد الأربعاء المقبل الموافق 4 من أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن الأهلي كل من عمرو السولية، كريم نيدفيد، ومحمود متولي، نظرًا لاستمرارهم في خوض عمليات التأهيل للتخلص من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

فعمرو السولية، يعاني من إصابة على مستوى العضلة الخلفية، بينما يعاني كلا من كريم نيدفيد، ومتولي، من إصابة على مستوى العضلة الأمامية.

تابع موقع تحيا مصر علي