عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء عزاء محمد فريد بمسجد الحامدية الشاذلية| بث مباشر

عزاء محمد فريد
عزاء محمد فريد

بدء منذ قليل عزاء الفنان محمد فريد بمسجد الحامدية الشاذلية، في حضور عدد من نجوم الوسط الفني، وأفراد العائلة، والأصدقاء المقربين من أسرة الراحل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء محمد فريد

وكان من ضمن النجوم الحاضرة للعزاء الفنان أحمد صيام، والفنان جمال عبد الناصر، وآخرين.

نعي نقابة المهن التمثيلية للراحل محمد فريد 

وسبق وأن حرصت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، على نعي الفنان الراحل محمد فريد، وذلك بعد وفاته يوم السبت الموافق 30 من شهر سبتمبر الجاري.

وجاء بيان نقابة الممثلين على هذا النحو: تتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نجوم الفن ينعون محمد فريد بكلمات مؤثرة 

كما حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على نعي الفنان الراحل محمد فريد، حيث نشرت نهال عنبر صورة للفنان محمد فريد وعلقت قائلة: "فقدنا الفنان العظيم محمد فريد بعد صراع مع المرض .. اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين اللهم صبر أهله.

وأيضا سيمون قامت بنشر  صورة له من خلال حسابها الشخصي على موقع فيسبوك وعلقت ، قائلة: "البقاء لله الفنان محمد فريد الله يرحمه فنان جميل تقابلنا فى مسلسل جراب حواء".

تطورات الحالة الصحية للفنان محمد فريد

وفي وقت سابق، كشفت ابنة الفنان محمد فريد، عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جاء فيه: «اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على أبي بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، واشفِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين»، وبعد صراع مع المرض، فارق الفنان محمد فريد الحياة. 

تابع موقع تحيا مصر علي