عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء مباراة الاتحاد السعودي وسباهان أصفهان بسبب تمثال قاسم سليماني

الاتحاد
الاتحاد

غادرت بعثة نادي الاتحاد السعودي ملعب مباراة نقش جهان والذي كان من المفترض أن يستضيف مواجهة سباهان أصفهان أمام العميد، وذلك بسبب تمثال قاسم سليماني. 

نادي الاتحاد يرفض خوض المباراة أمام الفريق الإيراني 

ورفضت بعثة نادي الاتحاد المشاركة في المباراة بسبب تواجد تمثال قاسم سليماني، وقدم الاتحاد طلبا لمنظمي المباراة بإزالة التمثال، وتم إلغاء مباراة الاتحاد وسباهان أصفهان في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد رفض العميد القاطع في لقب المباراة حال استمرار التمثال، وكان قد تم تأجيل المباراة لمدة 30 دقيقة ولكن لم يتم حل الأمر.

وغادرت بعثة الاتحاد نحو المطار للعودة إلى المملكة العربية السعودية، ولك بعد إلغاء المباراة.

وعلم "تحيا مصر" أن مغادرة بعثة الاتحاد لملعب المباراة جاء بعد التواصل مع الاتحاد الآسيوي، وقام جمهور سباهان أصفهان بغلقاء زجاجات المياة على تمثال قاسم سليماني للمطالبة بلعب المباراة.

تأجيل انطلاق مباراة الاتحاد السعودي وسباهان أصفهان بسبب تمثال قاسم سليماني (خاص)

رفض نادي الاتحاد السعودي التواجد داخل ملعب مباراة نقش جهان لمواجهة سباهان أصفهان الإيراني وذلك بسبب وجود تمثال قاسم سليماني.

وقرر نادي الاتحاد عدم النزول لأرضية ملعب المباراة وخوض التدريبات والتمارين في غرفة خلع الملابس قبل بداية المباراة بسبب وجود تمثال قاسم سليماني على أمام النفق المؤدي لملعب المباراة.

وعلم "تحيا مصر" أن نادي الاتحاد توصل لاتفاق مع منظمي المباراة وممثلي الاتحاد الآسيوي بتأخير انطلاق المواجهة 30 دقيقة لحين حل الأزمة الحالية".

مجموعة الاتحاد السعودي في دوري أبطال آسيا 

ويتواجد الاتحاد السعودي في المجموعة الثالثة بجانب القوة الجوية العراقي وسياهان أصفهان الإيراني وأولماليك الأوزبكي، وحقق القوة الجوية الفوز اليوم على أولماليك بهدفين مقابل هدف واحد.

وتقام حاليا مبارتين الأولى بين السد القطري وناساف كارشي الأوزبكي والشارقة الإماراتي ضد الفيصلي الأردني.

ويلعب النصر السعودي مساء اليوم أمام استقلال دوشنبة الطاجكي والدحيل القطري يستضيف برسيبوليس الإيراني.

يتواجد النصر في المجموعة الخامسة بجانب استقلال دوشنبة والدحيل وبرسيبوليس ويسعى العالني لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لتأمين الصدارة والفوز الثاني على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي