عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي للمصريين: «اجعلوا الانتخابات الرئاسية بداية لحياة سياسية مفعمة بالحيوية»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: أدعو المصريين دعوة صادقة أن يجعلوا  الانتخابات الرئاسية القادمة بداية حقيقة لسياسية مفعمة بالحيوية وأن تشهد الانتخابات تعددية دون تجاوز أو تجريح، معقبا:" قبل أن أكون رئيسا فأنني سعيد بالمرشحين ولهم جميعا مني كل التقدير والاحترام.

الرئيس السيسي:ألبي نداء ملايين  المصريين بترشيح نفسي لكم لاستكمال الحلم في مدة رئاسية جديدة 

وأضاف الرئيس السيسي، في كلمته: الاختلاف سنة الله في خلقه، والتنوع ثراء حقيقي، والحق أقول أني قد بذلت الجهد للوطن وكنت مخلصا له، واليوم ألبي نداء ملايين  المصريين بترشيح نفسي لكم لاستكمال الحلم في مدة رئاسية جديدة تكون امتدادا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها.

واستكمل  الرئيس السيسي: أدعو المصريين للمشاركة في هذا المشهد الديمقراطي ليختاروا بضميرهم من يصلح والله يولي من يصلح تلك دعوتي الصادقة وإرادة المصريين، مضيفا:" اللهم إن كان في غيري أولى مني برئاسة الجمهورية فوقه.. وإن كنت أنا أولى بها فوفقني".

الرئيس السيسي: مش كتير على مصر أن الناس كلها تشجع بعضها وتنزل وتختار

وأردف الرئيس السيسي: عايز أقول أن عمري ما وعدت وعود أو قولت كلمة ومقدرتش أعملها أنا هفضل اشتغل واشتغل وربنا اللي يوفق من يصلح، معقبا:" بكلم كل مصري، والله هيسعدني جدا ويشرفني أن نسب المشاركة من كل المصريين الذين  لهم الحق في الانتخاب أنهم ينزلوا حتى لو لم يختاروني.. اظهروا للعالم أن هنا في دولة وأن إرادة إرادة الناس هي اللي هتجيب الحاكم".

وأضاف الرئيس السيسي: مش كتير على مصر أن الناس كلها تشجع بعضها وتنزل وتختار، معقبا:"  واللي بيختار ربنا وأنا والله راضي"، مؤكدا أن نبتة الأمل تزدهر بالعمل والصدق في القول.

تابع موقع تحيا مصر علي