عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتز إينو: كولر أخطأ لعدم مشاركة مصطفي شوبير أمام سان جورج

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

أكد معتز إينو، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، أخطأ بسبب عدم مشاركة مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق أمام سان جورج الأثيوبي.

إينو يوضح رأيه في عدم مشاركة مصطفى شوبير أمام سان جورج 

وقال إينو فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، المذاع على قناة "الحدث اليوم" مع الإعلامي أحمد جمال: "هناك مكاسب عديدة من مباراة سان جورج الأثيوبي وأبرزها تألق كهربا وكريم الدبيس وكريم فؤاد ولكن كان يجب منح مصطفي شوبير الفرصة للمشاركة بسبب النتيجة الكبيرة فى مباراة الذهاب وسهولة لقاء العودة".

وأضاف: "كولر كلمة السر فى تطور مستوى العديد من نجوم النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة".

تصريحات مصطفى شوبير خلال معسكر الأهلي بالنمسا 

وقال: «المنافسة على حراسة مرمى الأهلي في غاية الصعوبة، خصوصًا في وجود الحارس الكبير محمد الشناوي الحرس رقم 1 داخل النادي ومنتخب مصر، وأتمنى بالطبع الحصول على فرصة اللعب على مدار الموسم الجديد».

وأضاف: «علاقتي مع محمد الشناوي رائعة ودائمًا يتحدث معي ويقوم بشرح  نقاط كثيرة لي في النواحي الفنية، وأنا فخور بتواجدي معه وأتحدث معه باستمرار، وأقوم باستشارته في بعض الأمور، أما المنافسة بيننا فهي شريفة ولمصلحة الأهلي بكل تأكيد».

وواصل: «علي لطفي حارس جيد وشخصية محترمة وأوجه له التحية على ما قدمه للفريق في السنوات الماضية، وبعد رحيله لدي فرصة أكبر في المشاركة بعد الشناوي، ولكن كل الأمور تسير بتوفيق الله فقد كنت الموسم الماضي الحارس الثالث، ولعبت نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في لقاء الذهاب بالقاهرة».

وأكمل: «مشاركتي في لقاء الذهاب بنهائي إفريقيا أمام الوداد كانت لحظة فارقة في مسيرتي التي ستبدأ، حاولت الاستعداد بقوة قبلها ودراسة الفريق المغربي وتدربت بقوة وظهرت بشكل جيد، وحصلت على دعم كبير من جمهور الأهلي منذ نزولي لإجراء الإحماء، وكذلك خلال سير المباراة، وكان هدفي إسعادهم سواء الموجودين في استاد القاهرة أو أمام شاشات التليفزيوني، ودائمًا ما نشعر بالتحدي في الأهلي لأجل هذه الجماهير».

وزاد: «لقطة الميدالية مع محمد الشناوي، كانت رائعة بالنسبة لي، كنت خارج القائمة تمامًا في لقاء العودة وتم إبلاغي بأنني لن أحصل على ميدالية من جانب اللجنة المنظمة لأن اسمي لم يكن مدرجًا في قائمة اللقاء، ولكن بعدها فوجئت بالشناوي قام بالمناداة علي بصوت عالٍ «تعال تعال»، وأهدى لي ميداليته الخاصة، وبالطبع أشكره على ما قام به تجاهي».

تابع موقع تحيا مصر علي