عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خضوعها لعملية جراحية.. فيفي عبده تطمئن الجمهور على حالتها الصحية: بقيت بمشي كويس

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده طمأنة الجمهور والمتابعين على أخر تطورات حالتها الصحية، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات فيفي عبده عبر إنستجرام

ونشرت فيفي عبده مقطع فيديو لها، قالت فيه: يا صباح الورد والفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي.. أنا مبسوطة أوي النهاردة الحمد لله رب العالمين أن ربنا كرمني وبقيت أمشي كويس.. بقالي شهرين بتمرن في المية واسمريت وخدت لون.. والحمدلله بقيت كويسة بعد العملية.. وبشكر كل الدكاترة اللي كانوا معايا.

فيفي عبده وسر اختفائها

وسبق وأن خرجت الفنانة فيفي عبده في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، لتكشف عن سبب ابتعادها عن الجمهور في الفترة الأخيرة، خاصة وأنها كانت تعاني من أزمة مرضية حادة.

وقلت فيفي عبده في الفيديو: اختفيت من فترة لأني كنت تعبانة وعملت عملية في العمود الفقري ودي كانت أول عملية أعملها في حياتي، وبعدها تخنت جدا ووصلت لـ 95 كيلو، متخيلين فيفي عبده بالوزن دا؟ واتكسفت أطلع لجمهوري بالمنظر دا إلا لما أخس، وأوحش حاجة على العمود الفقري هو التخن وأنا قفلت بوقي ومش هأكل إلا فاكهة ولما كنت تخينة كنت هضرب نفسي بالنار، وكنت هرقع بالصوت وياريت يعملوا تصريح ليا أضرب نفسي بالرصاص لأن لازم أعرف أنا بأكل كتير ليه؟

تصريحات أحمد الزواوي عن فيفي عبده

وعلى صعيد أخر، فجر المنتج أحمد الزواوي، عدة تصريحات حول خلافه مع الفنانة فيفي عبده منذ عام 2017، وذلك خلال حواره مع الإعلامية مروة صبري، في برنامجها قعدة ستات المذاع عبر شاشة قناة “القاهرة اليوم”.

وقال: والله العظيم اللي فيفي فيه بسببي، أنا طلبت حقي بالقانون وبالأصول، وأذيتها زي ما هي أذتني، ولو طولت أموتها هموتها إيه المشكلة؟ مش هي أذتني؟ لو افترضنا أن النص مليون جنيه في 2017، كان كل ما أملك أو تحويشة العمر، وضاع مني يبقى مش مستقبلي ضاع؟ يعني هي تضيع مستقبلي وأنا مأذيهاش؟.

تابع موقع تحيا مصر علي