عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم محمد رشاد.. انفصال النجوم يغزو الوسط الفني

تحيا مصر

أعلن عدد من الفنانين انفصالهم عن شركاء حياتهم خلال الأيام الماضية، وكان آخرهم الفنان محمد رشاد طليق المذيعة مي حلمي.

تحيا مصر يرصد انفصال النجوم عن شركائهم. 

محمد رشاد 

وكشف المطرب محمد رشاد انفصاله رسميا عن الدكتورة غادة فتحي، وذلك بعد انتشار أنباء انفصاله بشكل كبير على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.

وكتب محمد رشاد عبر صفحته الشخصية عبر خاصية "إستوري": "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب إني أعرف إنسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقي معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

وتابع محمد رشاد: "اكيد مكنتش اتمني يحصل بينا انفصال ونكمل الطريق سوا بس ده مش معنا أننا نخسر بعض كأصدقاء بيخافوا على مصلحة بعض لأني مقبلتش إنسانة راقية وطيبة وبنت أصول وبيحب الناس زيك".

واختتم حديثه قائلا: "هتفضل في مكان مميز وغالية عندي" يابنت الأصول وبتمني من كل قلبي ربنا يكتبلك كل الخير والنجاح في كل خطوة".

فارس كرم

وانتشر في الساعات الماضية، خبر انفصال الفنان اللبناني فارس كرم عن زوجته هبة عزيز، بسبب خلافات بينهما.

ونشرت صفحة شربليتا المتخصصة الاخبار الفنية واخبار المشاهير، صورة على حسابها عبر انستغرام، تظهر فارس كرم وزوجته، وارفقتها بتعليق كشفت من خلاله سبب الانفصال، اذ كتبت: "وقع خلاف بين النجم اللبناني فارس كرم وزوجته السيدة هبة عزيز، ما ادى الى انفصال الثنائي والبدء بمعاملات الطلاق رسميا"، مضيفة: "علما ان السيدة هبة عزيز تسكن في نفس المبنى الذي شيده الفنان اللبناني فارس كرم، ولكن في طابق وقسم آخر".

وتابعت شربليتا كلامها بالقول: "اما عن اسباب الانفصال فهي كثيرة، ومنها الاختلاف في وجهات النظر والتراكمات التي كانت تحصل بين الثنائي، من بينها رغبة الفنان اللبناني فارس كرم في تكبير اسرته وانجاب المزيد من الاولاد، بالمقابل رفض طليقته لهذا الامر".

شريف منير

هذا وأعلن الفنان شريف منير عن طلاقه من زوجته السيدة لورا عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.

تابع موقع تحيا مصر علي