عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حملة لدعم الرئيس السيسي برعاية «النائب طارق شكري» و«جهاد إبراهيم» بمدينة نصر.. صور

جهاد إبراهيم
جهاد إبراهيم

تحت رعاية   النائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان في البرلمان والنائب عن مدينة نصر ومصر الجديدة بمشاركة ودعم النائبة الدكتورة جهاد ابراهيم عضو مجلس نواب ٢٠١٥ - ٢٠٢٠ عن ذوي الهمم وبطلة مصر في السباحة لذوي الهم م تم تدشين حملة لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، للترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحيا مصر

تأييد ترشح السيسي

وشهدت الحملة تأييد واقبال لعدد كبير من ذوي الهمم والصم وضعاف السمع لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي من أمام الشهر العقاري لمدينة  مصر.

 " كلنا معاك ياريس.. هنكمل المشوار"

ورفع المشاركون بالحملة شعار " كلنا معاك ياريس.. هنكمل المشوار"، وكان هتافهم بـ "نعم وترليون نعم لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الاسطورة الذي لن يتكرر"، حيث أكدت النائبة السابقة جهاد إبراهيم على أنها دائما ما تتحدث عن الرئيس السيسى وداعمة له خاصة أنه أسطورة لن تتكرر.

الشكر والتقدير للنائب طارق شكري

وتوجهت الدكتور جهاد إبراهيم، بخالص الشكر والتقدير للنائب طارق شكري، علي اليوم الملئ حب وصدق وطاقة.

وكان قد أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه رسميًا لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024، وجاء ذلك في كلمة هامة ألقاها الرئيس السيسي، في ختام مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز”، والذي عقد على  مدار 3 أيام بالعاصمة الإدارية الجديدة.

والجدير بالذكر، أنه قد خرجت الملايين بمحافظات الجمهورية لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية التي من المقرر إجراؤها في شهر ديسمبر المقبل.

السيسي يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة

وشهدت الميادين على مستوى جمهورية مصر العربية، احتشاد المصريين، في كرنفال شعبي يعبر عن دعم وتأييد الرئيس السيسي واستمراره لولاية ثالثة، منا اجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التي انطلقت منذ عام 2014 وحتى الآن.

وكان الرئيس السيسي قد صرح خلال افتتاح مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز، أنه ده اللي احنا عملاناه وعندكم فرصة للتغيير في الانتخابات اللي جاية"، متابعًا:" ممكن السياسيين يقولوا هل فيه رئيس يقول عندكم فرصة للتغيير في الانتخابات؟.. آه أنا بقول.. قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء".

الجدول الزمني للانتخابات

وجاء الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة الجمهورية كما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات، كالتالي:

- فتح باب الترشح من 5 إلى 14 أكتوبر

تجري الانتخابات في الخارج أيام 1 و 2 و 3 ديسمبر

- تجري الانتخابات في الداخل أيام 10 و 11 و 12 ديسمبر 

*جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية في الخارج

- تجري الانتخابات أيام 5 و 6 و 7 يناير 2024 
- تجري الانتخابات في الداخل أيام 8 و 9 و 10 يناير 2024

تابع موقع تحيا مصر علي