عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خلال اجتماع الحزب.. رئيس الحركة الوطنية: دعم الاستقرار والاصطفاف خلف الرئيس السيسي ضرورة .. صور

رئيس الحركة الوطنية
رئيس الحركة الوطنية

أكد اللواء رؤوف السيد علي، رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية، ضرورة القيام بالدور الوطني المنوط به في دعم الاستقرار والاصطفاف خلف القيادة الوطنية المتمثلة في عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لاستكمال ما بدأه من مشاريع تنموية حقيقية ستنعكس على بلادنا خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال اجتماع عقده حزب الحركة الوطنية المصرية، أمس الإثنين، برئاسة اللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب، لبحث اجراءات وخطة التحرك الميداني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

اعلان ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي 

وجاء الاجتماع عقب اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، ترشحه رسميًا لرئاسة الجمهورية، حيث شهد نقاشات موسعة، أكدت جاهزية الحزب لعقد سلسلة مؤتمرات في جميع المحافظات، لتحفيز المواطنين علي المشاركة وشرح وتوضيح حجم الانجازات والمشروعات العملاقة التي تم تنفيذها خلال السنوات القليلة الأخيرة من حكم السيسي. 

المشاركون في اجتماع الحركة الوطنية 

وحضر بالاجتماع نواب ومساعدي ومستشاري رئيس حزب الحركة الوطنية، وأعضاء الأمانة العامة، وعدد من أمناء الحزب بالمحافظات، وأمناء الأمانات المركزية.

 دور حزب الحركة الوطنية 

وشددت المناقشات خلال الاجتماع، على أن دور الحزب هو التوعية بما يقوم به الرئيس من مشروعات مهمة تؤسس لبنية تحتية  للجمهورية الجديدة، وذلك في ظل الحملة الممنهجة لتقليل من انجازات الدولة  خلال الفترة الماضية.

ومن جانبه استعرض الدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب  جهود امانات الحزب في مختلف المحافظات لعمل توكيلات التأيد للرئيس السيسي، مؤكدًا أن ما يقوم به الحزب خلال هذه الفترة واجب وطني.

تابع موقع تحيا مصر علي