عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يسعى لتعزيز الصدارة بمواجهة لانس في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق أرسنال الإنجليزي المتواجد ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني ضيفًا ثقيلًا على نظيره لانس الفرنسي في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين أرسنال ضد لانس الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، حيث تقام على ستاد "بوليرت ديليليس"، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أرسنال ضد لانس الفرنسي

ويسعى فريق أرسنال الإنجليزي لمواصلة سلسلة الانتصارات في دور المجموعات، حيث يأمل في تحقيق الثلات نقاط خارج الديار من أجل التواجد على صدارة المجموعة، متفوقًا على أقرب منافسيه بفارق خمس نقاط، حيث يأتي لانس الفرنسي في المركز الثاني وإشبيلية في المركز الثالث وكلًا منهما يملك نقطة واحدة، ويتذيل المجموة إيندهوفن الهولندي بلا نقاط.

ويدخل الجانرز المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على فريق بورنموث بأربعة أهداف دون رد، حيث يحتل المركز الثالث بفارق النقاط عن صاحب المركز الثاني توتنهام هوتسبير وفي رصيدهم 17 نقطة، مبتعدًا عن متصدر الجدول مانشستر سيتي والذي يمتلك 18 نقطة.

وعلى الجانب الأخر، يدخل فريق لانس الفرنسي المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل أمام إشبيلية الإسباني في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

وبدأ فريق لانس الموسم الجاري بشكل سيئ للغاية، حيث خاض خمس مباريات في الدوري الفرنسي جمع من خلالهما نقطة واحدة، حتى عاد من مواجهة الفريق الأندلسي، ليحقق الفوز في مباراتين على التوالي أمام تولوز، وستراستبورج على التوالي.

ليفربول يتقدم بطلب ضد لجنة الحكام

تقدم نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، بطلب رسمي للجنة الحكام بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، من أجل تفريغ المحادثة الصوتية التي دارت بين حكم مباراة توتنهام، وبين حكام الفار، وذلك بعد تغاضي الحكم الذي أدار مباراة الريدز أمام توتنهام، عن احتساب هدف صحيح للريدز.

وبعد اعتراف لجنة الحكام بالبريميرليج بوقوع خطأ لا يُغتفر من جانب حكم المباراة، تقدم ليفربول بطلب رسمي من أجل تفريغ ما دار بين حكم المباراة وحكام تقنية الفيديو.

تابع موقع تحيا مصر علي