عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صوت وصورة يجمع الثنائي مراد مكرم ونجلاء بدر معًا للمرة الرابعة

نجلاء بدر ومراد مكرم
نجلاء بدر ومراد مكرم _ أرشيفية

تتعاون الفنانة نجلاء بدر مع الفنان مراد مكرم للمرة الرابعة من خلال مسلسل صوت وصورة، ويواصلان تصوير مشاهدهما، حيث من المقرر عرض المسلسل الفترة المقبلة عبر شاشة DMC.

تحيا مصر يرصد لكم التعاون الرابع بين الثنائي مراد مكرم ونجلاء بدر من خلال مسلسل صوت وصورة

الثنائي مراد مكرم ونجلاء بدر يواصلان توصير مشاهدهما في صوت صورة

يواصل الثنائي مراد مكرم ونجلاء بدر تصوير مشاهدهما في مسلسلهما الجديد والذي يحمل اسم صوت وصورة، ومن المقرر طرحه قريبًا، ويشاركهما البطولة كل من حنان مطاوع، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب "توبة".

وقد طرحت ناة DMC البرمو الرسمي للمسلسل والذي كشف عن أحداثه والتي تتضمن مناقشة سلبيات السوشيال ميديا ومدى تأثيرها على مستخدميها، وتعرضهم للعديد من المشاكل والأزمات بسببها.

فوق مستوى الشبهات

كان أول تعاون بين الثنائي مراد مكرم ونجلاء بدر من خلال مسلسل فوق مستوى الشبهات والذي عرض عام 2016، وندور أحداثه عن رحمة حيلم وهي أستاذة جامعية متخصصة في التنمية البشرية، تحاول الظهور أمام الجميع على أنها سيدة ناجحة في حياتها الشخصية والعملية، لكنها في الحقيقة تخفي شرها وقتلها واستغلالها لمن حولها.

وهو من بطولة يسرا، نجلاء، بدر، مراد مكرم، شيرين رضا، زكي فطين عبدالوهاب، ولاء الشريف، أحمد حاتم، تأليف محمد رجاء أمين جمال، ومن إخراج هاني خليفة.


شبر مية

من جانبه، في عام 2019 تعاونا معًا للمرة الثانية من خلال مسلسل شبر مية، هو اجتماعي يناقش المشاكل الزوجية والأسرية، حول أب يحاول أن يبتعد عن زوجته لتقييم علاقتهما، ولكن في نفس الوقت يهتم بـ ابنه

وهو من بطولة أحمد صلاح السعدني، نجلاء بدر، مراد مكرم، ندا موسى، محمد علي رزق، إيناس كامل، تأليف شريف بدر الدين، ومن إخراج طارق رفعت.

ساعة إجابة

ويعد فيلم ساعة استجابة هو التعاون الثالث بين مراد مكرم ونجلاء بدر، وتدور أحداثه في إطار الخيال عن طفل يتمنى أن الحصول على أبوين جديدين وبالفعل تتحقق أمنيته، وينتقل للعيش معهما في منزل جديدة ومع تتطور الأحداث يمر الطفل بمغامرات مشوقة.

وهو من بطولة كل من بجانب مرام مكرم ونجلاء بدر، غادة عادل، سوسن بدر، أيتن عامر، شريف سلامة، سليم مصطفى، تأليف أحمد شيكو وشيرين علاء، ومن إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع موقع تحيا مصر علي