عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

50 عامًا من العزة والكرامة.. انتصار أكتوبر الأسطورة الخالدة في القلوب والعقول.. ورؤوساء مجلسي النواب والشيوخ يهنئون السيسي ويشيدون ببسالة رجال القوات المسلحة

السيسي
السيسي

50 عامًا من الفخر والاعتزاز بكونك مصري، 50 عامًا على انتصار أكتوبر العظيم، الانتصار الذي أكد للعالم كله قوة الدولة المصرية، وقدرة أبناؤها البواسل، على المواجهة والتصدي لأي معتد خاشم، وقيادتها السياسية التي ترفض الاستسلام ولا تعترف بالصعاب.

تحيا مصر

انتصار أكتوبر المجيد

وكان انتصار أكتوبر المجيد، بمثابة أسطورة تدرس ليس فقط لأبناء الدولة المصرية والأجيال القادمة، بل للعالم كله، كيف استطاع الجيش المصري العظيم تخطي حاجز العدو الإسرائيلي، وتحقيق الانتصار العظيم.

وبمناسبة الذكرى الخالدة، بعث رؤوساء مجلس النواب والشيوخ ببرقيات تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي.

فقد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة  للرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ،بمناسبة اليوبيل  الذهبي لانتصار السادس من أكتوبر ١٩٧٣.

وأكد رئيس النواب، أنه بمشاعر يملؤها الفخر والعزة، يُسعده بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري العظيم باليوبيل الذهبي لانتصار السادس من أكتوبر عام 1973م.

وتابع:" انتصار اكتوبر، من أعظم انتصارات مصر في تاريخها الحديث، والذي جسد أصالة وانتماء شعب مصر وقواته المسلحة لهذا الوطن، وأثبت للعالم أجمع أنه لا تهاون مع معتد، ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر الطاهرة، ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا".

رئيس النواب يهنئ السيسى بمناسبة  اليوبيل الذهبي لأكتوبر:« أثبت للعالم أجمع أنه لا تهاون مع معتد»

واختتم حديثه مُجدداً التهنئة للرئيس السيسى:" أدعو المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المجيدة عليكم بكل الخير، وأن يحفظ لمصر مكانتها وأمنها بجهودكم، وجهود أبنائها المخلصين".

كما بعث عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة الإحتفال بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر العظيم، وذلك بالنيايبة عن نفسه وعن أعضاء المجلس.

وقال عبدالرازق، إن ذكرى نصر أكتوبر المجيدة تذكرنا بلحظات المجد والعزة والقوة، التى صاغها أبطالنا البواسل موضحًا بأن ذكرى نصر أكتوبر كانت ملحمة سطروا جنودنا فيها التاريخ وكيف استردوا الأرض والكرامة لمصر وللعرب أجمعين، بعد نصر يزداد شأنه بالفخر عاماً بعد عام.

وأكد، أنه يشعر بالفخر تجاه الجهود العظيمة المخلصة في بناء الدولة العصرية متوجها بالدعاء لقائد مصرعبدالفتاح السيسي بأن يكون دائمًا مدافعًا عن الدولة المصرية.

واختتم حفظ الله مصرنا العزيزة آمنة مطمئنة، وكلل جهود الرئيس بالتوفيق والنجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي