عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الراحل محمد أنور السادات والزعيم جمال عبد الناصر

تحيا مصر

 وضع الرئيس عبدالفتاح السيسي أكليلا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، خلال زيارته اليوم للنصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر في إطار احتفالات مصر بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر.

الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الراحل محمد أنور السادات

وصافح الرئيس السيسي أسرة الزعيم الراحل محمد أنور السادات كما قرأ الفاتحة على روحه.

كما وضع إكليلا من الزهور على قبر الراحل جمال عبد الناصر، وقام بقراءة الفاتحة على روحه، ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، صباح اليوم بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري عريق، وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

السيسي يترشح للانتخابات

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابته لنداء الملايين من المصريين في الميادين بمحافظات مصر، والترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي من المقرر إجراءها في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته بختام مؤتمر حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، والذي عقدت فعالياته بالعاصمة الإدارية الجديدة على مدار ثلاثة أيام، أنه يعاهد الشعب على أن تكون الولاية الثالثة امتدادًا لسعينا المشترك من أجل مصر وشعبها.

وقال السيسي: “وكما لبيت نداء المصريين من قبل.. فإننى ألبى اليوم، نداءهم مرة أخرى.. وعقدت العزم على ترشيح نفسى لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.. أعدكم باذن الله بأن تكون امتدادا لسعينا المشترك، من أجل مصر وشعبها”.

تابع موقع تحيا مصر علي