عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار»  يثمن استجابة الرئيس السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة ... ويؤكد: المشاركة في الإنتخابات تعني رسم مستقبل الوطن

عصام خليل
عصام خليل

ثمن الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار،  استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمطالب الشعب المصري الذي احتشد في جموع ميادين مصر لمطالبته بالترشح في السباق الرئاسي ٢٠٢٤، وعبر عن سعادته بتلبية الرئيس لنداء الوطن والمواطنين.

مؤتمر«حكاية وطن» اتسم بالإيجاز والوضوح 

وأوضح  "خليل" خلال مكالمة هاتفية له ببرنامج « الحياة اليوم »، أن فعاليات مؤتمر حكاية وطن والتي كانت على مدار ثلاث أيام اتسم بالإيجاز والوضوح لعرض الإنجازات خلال التسع سنوات الماضية ، وأن المؤتمر تناول موضوعات هامة في كل القطاعات التي تخص المواطن المصري.

"خليل" الأرقام هي الحقيقة الدامغة لعرض ما تم إنجازه في التسع سنوات الماضية 

وأكد أن الأرقام هي الحقيقة الدامغه لتوضيح ما تم إنجازه منذ عام 2014 الى وقتنا هذا، وأنه يعطي لنا بانوراما كاشفة عن مدى المجهود الذي بذل، موضحًا أن هناك محاولات كثيرة استخدمت من قبل أهل الشر لتضليل المواطنين،و أن الأرقام والإحصائيات وعرض الصور أكبر دليل على أن الدولة المصرية تسير بخطى جيدة وثابتة.

"عصام خليل" يشيد بمؤتمر «حكاية وطن»

واشاد "عصام خليل" بطريقة تنفيذ وتنظيم مؤتمر "حكاية وطن"، واصفًا بأنه حكاية استعادة أمجاد وطن، والجلسة الأخيرة الخاصة بالسياسية الخارجية والأمن القومي تؤكد على أن كل ما حدث في الدولة المصرية من إنجازات وتطورات لم تكن موجوده إلا بوجود أمن قومي لمصر، وعند استرجاع الماضي سنجد أننا كنا نعاني لسنوات طويلة من الإرهاب، وأثر بشكل ملحوظ على الإقتصاد المصري، والأخطر من ذلك هو غياب الوعي، مشيرًا الى أن مصر شهدت على طفرة ضبابية بعد أحداث 2011.

وأردف الى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء كلمته في المؤتمر ذكر التعددية الحزبية، والحوار الوطني، والرأئ والرأي الأخر، لافتًا أن الرئيس قال أن الإختلاف في الرأي يعطي ثراء وخصوصًا في هذه الفترة.

واختتم أن الرئيس طلب من المواطنين الإدلاء بأصواتهم في المشهد الإنتخابي واختيار أي مرشح بكل حرية، لأن المشاركة تعني رسم مستقبل الوطن خلال الست سنوات القادمة، ولا بد من إختيار مرشح يتوافر فيه كل المقومات التي يستطيع من خلالها قيادة دولة بحجم مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي