عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيسي منقذ مصر.. النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية تشيد بسرعة استجابة الرئيس لمطالب الشعب والترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة

السيسي
السيسي

أرسل النقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية، ببرقية شكر وتقدير للرئيس السيسي، لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة.

تحيا مصر

وأوضح الاتحاد في بيانه،" بأسمى ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة واللجان النقابية للنقابة العامة للعاملين بالصناعات الهندسية والمعدنية والكهربائية على مستوى الجمهورية والذين يمثلون العاملين والعاملات بهذه الشركات والتي تمثل قاصرة التنمية في مصر، يسعدنا أن نتقدم للرئيس والقائد عبدالفتاح السيسي بالشكر والتقدير لاستجابته لمطالب الشعب".

 الرئيس السيسي هو منقذ مصر

وتابع في بيانه:" الرئيس السيسي هو منقذ مصر وقائد سيرتها نحو صنع التقدم والرخاء لشعبها الأبي".

الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

وأشاد الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، باستجابة الرئيس السيسي وترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، لاستكمال مسيرة العطاء والبناء من بناء مصر الحديثة.

وأكد أن مصر تنعم بالاستقرار والأمان وتتطلع مع السيسي للمزيد من التقدم والازدهار في مسيرة المستقبل، معلنًا تأييده :" وبه ان شاء الله منتصرين.. وعلى العهد أوفياء مخلصين".

واستكمل البيان:" إن استجابة السيسي لنداء الوطن لهو أمر مقدر.. وندعو الله سبحانه وتعالي للسيسي ولمصرنا العزيزة الغالية بكل التوفيق والنجاح".

تابع موقع تحيا مصر علي