عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس برشلونة السابق: تلقيت تهديدات بالقتل لكوني كتالوني

تحيا مصر

خرج الإسباني ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق عن صمته من أجل الدفاع عن نفسه بعد الاتهامات الموجهة إليه بسبب فترة تواجده في النادي الكتالوني.

ويعتبر ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق أحد المتهمين في قضية "نيجريرا" الشهيرة، بعد تقديم الرشاوي إلى خوسه إنريكيز نائب رئيس لجنة الحكام السابق في الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

تصريحان ساندرو روسيل

وقال روسيل لمحطة "راك 1" الإسبانية، "نحن كنا نمتلك العديد من اللاعبين المحترفين مثل، ليونيل ميسي، وتشافي هيرنانديز، وأندريس إنييستا، وسيرجيو بوتسكيتس، ويخرج مسؤولًا يتحدث عن الرشاوي من أجل الفوز بالبطولات، هذا أمر غير منطقي ووحشي للغاية".

وأكمل، "وقال نائب رئيس لجنة الحكام من قبل إنه ليس له علاقة بالتأثير على الحكام بشكل أو بأخر، وقد تلقيت تهديدات بالقتل بسبب إني رئيس برشلونة السابق، لكن لا أحد يعرف هوية القتيل أو مكان الجثة".

وأضاف روسيل، "لقد عانيت من تلك الاتهامات في مناسبات كثيرة، إنهم يبحثون عن طرق كثيرة للاتهام دون إثبات أي شيء حول ذلك، أنا أتذكر إننا خسرنا بطولة الدوري في أخر مباراة لنا بسبب خطأ تحكيمي وقد اعترف به حكم اللقاء أنذاك".

وتحدث رئيس برشلونة السابق عن قضية "نيجريرا"، قائلًا، "إنه أمر مثير للجدل رغم إنه بسيط للغاية، ما النفوذ الذي يمتلكها نائب رئيس لجنة الحكام؟ صفر، إنهم يشككون في حكام الدوري الممتاز في بلدنا، نحن معتادون على إتهام أشخاص عديدة أولاً، ومن ثم السؤال إذا كانوا مذنبين أم لا".

تجديد عقد لامين يامال

وقد أعلن برشلونة في بيان رسمي، عن العديد من الأسباب التي تدفعه لتجديد التعاقد مع الشاب يامال، حيث يأتي السبب الأول، رغبة النادي الكتالوني في استمرار لامين يامال ضمن صفوفه لأطول فترة ممكنة، خاصة وأن اللاعب تنهال عليه العروض من كبار الأندية في قارة أوروبا.

ويأتي السبب الثاني، أن جماهير نادي برشلونة تصفه بـ "خليفة ميسي"، بجانب أن اللاعب قادرًا على مواصلة اللعب كلاعب كرة قدم منذ تواجده في أكاديمية برشلونة في سن السابعة من عمره.

ويرجع السبب الثالث، أن لامين يامال يبلغ من العمر 16 عاما ويقدم مستوى استثنائي مع الفريق الكتالوني منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك الجناح في 10 مباريات، استطاع أن يصنع هدفين خلالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي