عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أنا أقول الحق".. بواتينج يكشف إعجاب ليونيل ميسي بأرقام كريستيانو رونالدو

تحيا مصر

كشف اللاعب الغاني كيفن برنس بواتينج مهاجم برشلونة الإسباني الأسبق عن مدى إعجاب ليونيل ميسي بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، عندما كان متواجدًا في الدوري الإيطالي.

وقد تزامل برنس بواتينج مع ليونيل ميسي في برشلونة لمدة 6 أشهر، عندما تواجد الغاني ضمن صفوف النادي الكتالوني في الميركاتو الشتوي لموسم 2019، من نادي ساسولو الإيطالي.

بواتينج يكشف إعجاب ميسي برونالدو 

وقال بواتينج خلال حديثه عبر قناة "فايف" على موقع "اليوتيوب"، "أن الأرجنتيني ليونيل ميسي  دائما كان منشغلًا بما كان يفعله كريستيانو رونالدو سواء كان في الدوري الإسباني أو الإيطالي، وخلال رحيله إلى فريق يوفنتوس في 2018".

وأردف، "ميسي لا يتحدث لأحد في غرفة خلع الملابس إلا لشخص أو اثنين فقط، إنه قائد بكل تأكيد، هو يتحدث على أرضية الملعب فقط".

وأكمل، "تحدث إلى في مرة أثناء الاستحمام، سألني عن صعوبة المنافسة وتسجيل الأهداف في الدوري الإيطالي، وكان سبب السؤال أن رونالدو هداف "الكاليتشو" حينها".

وأضاف بواتينج، "وبعد ذلك سألني، "إذا انتقلت إلى هناك هل سأسجل الكثير من الأهداف؟"، فقلت له، "أنت ميسي ستسجل في كل وقت ومكان"، إنه كان ينظر للمنافسة مع رونالدو بكل تأكيد، ودائمًا ما يهتم بذلك".

وعند سؤاله على إحدى تصريحاته أن ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ، قال، "إنها أكبر كذبة في حياتي، إنهم اجبروني على ذلك في برشلونة، أنا أحب أن أقول الحق دائما، لكنني أحب التواجد في "الكامب نو" حينها".

تجديد عقد لامين يامال

وقد أعلن برشلونة في بيان رسمي، عن العديد من الأسباب التي تدفعه لتجديد التعاقد مع الشاب يامال، حيث يأتي السبب الأول، رغبة النادي الكتالوني في استمرار لامين يامال ضمن صفوفه لأطول فترة ممكنة، خاصة وأن اللاعب تنهال عليه العروض من كبار الأندية في قارة أوروبا.

ويأتي السبب الثاني، أن جماهير نادي برشلونة تصفه بـ "خليفة ميسي"، بجانب أن اللاعب قادرًا على مواصلة اللعب كلاعب كرة قدم منذ تواجده في أكاديمية برشلونة في سن السابعة من عمره.

ويرجع السبب الثالث، أن لامين يامال يبلغ من العمر 16 عاما ويقدم مستوى استثنائي مع الفريق الكتالوني منذ بداية هذا الموسم، حيث شارك الجناح في 10 مباريات، استطاع أن يصنع هدفين خلالهم.

تابع موقع تحيا مصر علي