عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مضروبة ومش حقيقة.. عمر كمال يكشف حقيقة حفل السويس

عمر كمال وحسن شاكوش
عمر كمال وحسن شاكوش

يشارك مطرب المهرجانات عمر كمال في حفل غنائي ضمن احتفالات العيد القومي في السويس، كما كشف عن حقيقة ما تم تداوله عن حفل مهرجانات في السويس أيضًا.

تحيا مصر يرصد لكم حفل عمر كمال في العيد القومي وحقيقة حفل المهرجانات في السويس

إن شاء الله أشوفكم في أكبر حفل.. عمر كمال يروج لحفله القادم

أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال عن حفله القادم من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي في الفيس بوك، وقال: "إن شاء الله أشوف أخواتي وحبايبي في السويس في أكبر حفلة هتتعمل في العيد القومى ومش أنا بس اللي جاي في نجوم كتير بتحبوهم".

وكشف حقيقة ما تم تداوله عن حفل مهرجانات في السويس، وأكد أن هذه الخبر عاري تمامًا من الصحة وقال: "لأخواتي وحبايبي في السويس بلدي، الحفلة دي مضروبة ومش حقيقة ونصب خلو بالكم"، وقد أعلن أن هذا الحفل سيضم كل من حودة بندق، عصام صاصا، مسلم، حمو بيكا، عمر كمال، وحسن شاكوش.

عمر كمال يجدد التعاون مع حسن شاكوش

ومن جانبه، كشف عمر كمال عن تعاونه مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "صباح الفل على كل الناس اللي بتحبنا بعدنا عنكم فترة بسبب ظروف عند كل واحد فينا.. بس ربنا يعلم أنكم سبب رزقنا وسبب الخير اللي إحنا فيه بعد ربنا.. فقررنا منظهرش تاني ليكم غير بشغل محترم وحاجات حلوة تبسطكوا إحنا زعلناكم مننا في مواقف، بس أكيد فرحناكم أكتر في أفراحكم ومناسباتكم.. وشهر 8 هنزلكم 3 أغاني أول تراك النهاردة الساعة 6 اسمه أنتي التريند أتمنى تعجبكم".


وتعد أنتي التريند هي عودة التعاون بين حسن شاكوش وعمر كمال بعد عام من تقديم جود مورنينج بيبي، والتي طرحت في عام 2022، وهي من كلمات محمد غباشي، وتوزيع إسلام ساسو.

السخان تجمع عبدالباسط حمودة بـ عمر كمال للمرة الثالثة

تعاون عمر كمال مع المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة 3 مرات آخرهم أغنية السخان، والتي تصدرت التريند عقب طرحها عبر موقع الفيديوهات اليوتيوب، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى والموزع الموسيقي وسام عبدالمنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي