عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل الصدارة.. ريال مدريد في مواجهة نابولي بدوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره نابولي الإيطالي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين ريال مدريد ضد نابولي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الإثنين، حيث تقام على ستاد "دييجو أرماندو مارادونا"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة "التشامبيونزليج".

ريال مدريد ضد نابولي

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد فوزًا صعبًا على نظيره يونيون برلين الألماني بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق نابولي الإيطالي الفوز في الجولة الأولى على فريق سبورتنج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتل الأزوري صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن النادي المارينجي.

ويسعى ريال مدريد في تحقيق الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة، حيث يدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على جيرونا واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليضمن الاقتراب من التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي الجهة الأخرى، بدأ نادي نابولي العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، حيث يأمل في تحقيق النقاط الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعد احتلاله المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد الفوز الأخير بأربعة أهداف دون رد أمام ليتشي.

ويصب تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا لصالح النادي الملكي، حيث جاءت المواجهة بينهما في 5 مناسبات، حقق المارينجي الفوز في 3 مباريات، وفاز الأزوري في مباراة واحدة، وحضر التعادل في مباراة أخرى.

اتهام فياريخو لريال مدريد

وقد وجه فياريخو إتهام صريح إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بتقديم رشوى إلى لجنة الحكام قبل نادي برشلونة، لكن لا أحد يمكنه المساس برئيس النادي الملكي.

وقال مانويل فياريخو في تصريحات إذاعية، "من يجرؤ على اتهام فلورنتينو بيريز؟، هذا سيكون انتحاريًا بكل تأكيد، ومن المستحيل أن تؤثر تلك الإتهامات عليه".

بيان ريال مدريد ضد فياريخو

وعلى الفور، نشر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله بمقاضاة مانويل فياريخو، بعد تلك التصريحات التي قالها مؤخرًا متهمًا فيها رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز.

وقال بيريز في البيان الرسمي، "أمر رئيس نادي ريال مدريد باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد مفوض الشرطة الإسبانية مانويل فياريخو، بعد التصريحات الكاذبة بإتهام بيريز بقضية رشوى عبر محطة "راك 1" الكتالوني".

تابع موقع تحيا مصر علي