عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للعودة إلى المنافسة.. مانشستر يونايتد يستضيف جالاتا سراي في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق جالاتا سراي التركي ضيفًا قويًا على نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في المواجهة التي تجمع بينهما منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء بين مانشستر يونايتد ضد نظيره جالاتا سراي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، وذلك على ستاد "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحٌمر، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد فريق جالاتا سراي في المركز الثالث بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني كوبنهاجن الدنماركي وكلاً منهما يمتلك نقطة واحدة، بينما يتصدر المجموعة بايرن ميونخ بـ 3 نقاط، ويتذيل الترتيب مان يونايتد بدون نقاط.

 

مانشستر يونايتد ضد جالاتا سراي

 

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يأمل في تحقيق الثلاث نقاط من أجل المنافسة على التأهل للدور المقبل، عقب الهزيمة في المباراة الأولى أمام بايرن ميونخ بنتيجة 4-3 على ستاد "أليانز أرينا".

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق جالاتا سراي في حصد النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات ، ولم يتلق الهزيمة في أول ست مباريات خاضهم حيث فاز في خمس مباريات وتعادل في أخرى،  ويدخل الفريق التركي المباراة مستغلًا ضعف مستوى النادي الإنجليزي، بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة أمام كريستال بالاس.

 

أرسنال ضد لانس الفرنسي

 

ويسعى فريق أرسنال الإنجليزي لمواصلة سلسلة الانتصارات في دور المجموعات، حيث يأمل في تحقيق الثلات نقاط خارج الديار من أجل التواجد على صدارة المجموعة، متفوقًا على أقرب منافسيه بفارق خمس نقاط، حيث يأتي لانس الفرنسي في المركز الثاني وإشبيلية في المركز الثالث وكلًا منهما يملك نقطة واحدة، ويتذيل المجموة إيندهوفن الهولندي بلا نقاط.

 

ويدخل الجانرز المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على فريق بورنموث بأربعة أهداف دون رد، حيث يحتل المركز الثالث بفارق النقاط عن صاحب المركز الثاني توتنهام هوتسبير وفي رصيدهم 17 نقطة، مبتعدًا عن متصدر الجدول مانشستر سيتي والذي يمتلك 18 نقطة.

 

وعلى الجانب الأخر، يدخل فريق لانس الفرنسي المباراة من أجل حصد النقاط الثلاث مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل مصالحة جماهيره بعد التعادل أمام إشبيلية الإسباني في الجولة الأولى بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي