عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمد إبراهيم: إيهاب جلال مقتنع بلاعبي الإسماعيلي.. وهناك وعد بحل أزمة القيد

تحيا مصر

قال حمد إبراهيم المدرب العام لنادي الإسماعيلي أن إيهاب جلال المدير الفني للدراويش مقتنع بشكل كبير بلاعبي الفريق المتواجدين في الوقت الحالي، ويسعي للعمل معهم وفقًا لإمكانيات كل واحد منهم.

وأضاف حمد إبراهيم في تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" إيهاب جلال بالطبع يعمل وفقًا لأفكاره مع النادي الإسماعيلي ومقتنعين باللاعبين، ولا يستطيع جلال رفض تدريب الفريق رغم أى ظروف، لأن لدينا رغبة كاملة فى النجاح وعودة الفريق للمسار الصحيح.

وتابع حمد إبراهيم:" هناك وعد خلال الفترة المقبلة بحل أزمة إيقاف القيد، ولكننا نعلم جيدًا أن الأزمات التي على النادي ليست بسيطة أو سهل حلها في يوم وليلة بل تحتاج وقت، لذلك نعمل وفقًا للظروف المتاحة أمامنا وهناك استجابة من اللاعبين.

مباراة الإسماعيلي والاتحاد 

حقق الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2023-2024. 

تفاصيل أهداف المباراة 

في الدقيقة 5 من عمر المباراة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الإسماعيلي بعد عرقلة لياو أنور داخل منطقة الجزاء من المدافع محمود شبانة، وسجل حمدي النقاز الهدف الأول للدراويش بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى ولم يتمكن الحارس المهدي سليمان من التصدي لها.

تعادل أجوستينيو مابولولو بالهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام الإسماعيلي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية عن طريق أجوستينيو مابولولو من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني لصالح فريق الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق إياد العسقلاني إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عبد الرحمن مجدي بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى لتسكن الشباك.

وسجل ياو أنور الهدف الثالث لفريق الإسماعيلي أمام الاتحاد السكندري في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق حمدي النقاز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ياو أنور بتسديدة متقنة سكنت الشباك.

تشكيل الإسماعيلي لمواجهة الاتحاد السكندري 

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم.

في خط الدفاع: محمد هاشم - إياد العسقلاني - محمد نصر - حمدي النقاز.

في خط الوسط: محمد مخلوف - عمر الساعي - محمد عبد السميع - مروان حمدي.

في خط الهجوم: عبد الرحمن مجدي - ياو أنور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي