عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: زينة تحتفل بعيد ميلاد أبنائها التوأم.. أحمد فهمي يجبر هنا الزاهد على تغيير انتمائها بعد الزواج.. ولهذا السبب عابد عناني يرفض أعمال عدة

هنا الزاهد وزينة
هنا الزاهد وزينة _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

زينة تحتفل بعيد ميلاد أبنائها التوأم عز وزين الدين

حرصت الفنانة المصرية زينة على الاحتفال بعيد ميلاد ابنيها التوأم عز الدين وزين الدين، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونشرت زينة صورة جمعتها بـ ابنيها وكتبت: زي النهاردة كان أحلى يوم في حياتي، اليوم اللي غير الدنيا في قلبي وعقلي وخلاني أحس إن لحياتي لازمة، وإني مهمة وإن لوجودي معنى.

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب

كشف الفنان عابد عناني عن سبب رفضه لأعمال فنية عديدة في الفترة الأخيرة، حيث أنه يريد أن يغير من جلده على حد قوله.

وقال عناني في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: واقع في حيرة بسبب أن الناس بتستهل ويقولوا عابد الجمهور مصدقه في موضوع الشر دا فبيستغلوا دا لكن أنا عايز اغير جلدي ومؤخرًا رفضت أعمال كتير بسبب كده.

على الصعيد الآخر، كان عبر الفنان عابد عناني، خلال صفحته على موقع انستجرام بخاصية الستوري عن أهمية القراءة واهتمامه بالكتب بإعلانه عن هاشتاج الحملة التي تهدف إلى نشر وعى عالمى حول أهمية الوقوف عند الأصل فى خلق رابط حقيقى ومستدام بين الإنسان والكتاب، والترويج لذلك مع كل ما يتطلبه هذا العصر من تنوّع وإبداع ومعرفة تامة بتوجهات ورغبات الأفراد بمختلف اهتماماتهم، وتتجاوز الحملة بمفهومها وتقديمها الطرق التقليدية للترويج للكتاب.

أحمد فهمي يجبر هنا الزاهد بعد الزواج على تغيير انتمائها.. والسبب صادم

كشفت الفنانة المصرية هنا الزاهد عن تغيير انتمائها الرياضي بعد ضغط من زوجها الفنان أحمد فهمي الذي يشجع بشدة النادي الأهلي.

وأوضحت هنا الزاهد عن سر تشجيعها للنادي الأهلي بعد فترة طويلة من تشجيعها لنادي الزمالك، مؤكدة أن زوجها الفنان أحمد فهمي وراء ذلك التغيير.

وقالت خلال استضافتها ببرنامج الإعلامي عمرو أديب "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر": "أحمد خلاني أهلاوية بالعافية، وبعدين مبقتش أشجع الكورة".

وأضافت: "قولت همشي أموري خلاص كده كده مليش في الكورة أوي، ومعرفش غير كام لعّيب".

وأوضحت أنا كنت زملكاوية وأحمد فهمي خلاني أهلاوية بالعافية، قالي مينفعش تبقى زملكاوية مينفعش قدام الناس تقولي إنك زملكاوية وتكسفيني عشان الناس عارفة إني أهلاوي جدا.

تابع موقع تحيا مصر علي