عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يفوز بجائزة إفضل لاعب في شهر سبتمبر بالدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

توج الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر الماضي، خلال منافسات مسابقة دوري "روشن" للمحترفين.

وقد أعلنت رابطة الدوري السعودي في وقت سابق، عن المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، حيث كان يتواجد كريستيانو رونالدو، بجانب الجزائري رياض محرز، واللاعب مالكوم مهاجم فريق الهلال، وكورناد لاعب الاتحاد.

رونالدو يفوز بجائزة لاعب الشهر

وقد أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الثلاثاء، عن فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر، في مسابقة دوري "روشن" للمحترفين الموسم الجاري 2023- 2024.

وقد فاز البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر بجائزة أفضل مدرب في الدوري السعودي خلال شهر سبتمبر الماضي.

ويتواجد "صاروخ ماديرا" في صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 10 أهداف، ويأتي أليكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال، والمغربي مراد باتنا جناح فريق الفتح، والبرازيلي فيليبي مالكوم، جميعهم برصيد 6 أهداف.

اتحاد جدة يكشف كواليس إلغاء المباراة

وقد أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين، عن إلغاء المباراة بين أصفهان الإيراني ضد اتحاد جدة السعودي، وتحويل الأحداث للجنة المتخصصة في ذلك، من أجل البت فيها خلال الأيام المقبلة.

وبعد ذلك بساعات، أصدر نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس" تويتر سابقًا، يكشف فيه عن كواليس إلغاء اللقاء بين الفريق الإيراني أمام اتحاد جدة.

وقال الفريق السعودي في البيان، "إنه تم إبلاغ مسؤولو نادي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع مراقب المباراة بالتحديد، أن المباراة لن تُلعب في ظل وجود هذه التماثيل داخل ملعب المباراة، وأن الفريق سوف يغادر الملعب خلال الوقت الراهن".

واتم البيان، "علينا أن نشكر جميع المسؤولين والاهتمام والمتابعة من جانب سفير المملكة العربية السعودية في دولة إيران، وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم ووزارة الرياضة".

وعلى الفور، اتجه لاعبو نادي اتحاد جدة السعودي إلى مطار أصفهان، بعد إلغاء المباراة بدقائق، وذلك وفقًا لما أكده بيان النادي.

وفي الوقت نفسه، أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الإجتماعي "إكس"، معلقًا على أحداث مباراة اتحاد جدة ضد نظيره أصفهان الإيراني، قال فيه، "يشيد الاتحاد السعودي نظيره الاتحاد الآسيوي حول إقامة اللقاء في ظروف تليق بكرة القدم، وهذا ما وجدناه من خلال المتابعة من ممثليه المتواجدين داخل ملعب المباراة".

تابع موقع تحيا مصر علي