عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد زكي: ندمت أني رفضت بابا عبده والفيلم عمل من فاروق الفيشاوي نجم كبير

خالد زكي
خالد زكي

أعلن الفنان خالد زكي أنه ندم بسبب رفضه أن يقدم دور في فيلم بابا عبده، وتعلم من خطأه وتمسك بسهرة تلفزيونية عرضتها عليه إنعام محمد علي، وذلك من خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط، في دورته الـ 39.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات خالد زكي خلال ندوة تكريمه بمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط الـ 39

خالد زكي: بابا عبده صنع من فاروق الفيشاوي نجم كبير

وكشف خالد زكي عن ندمه بسبب رفضه للمشاركة في فيلم بابا عبده، وقال: "بدأت مشواري الفني 73 سنة وفضلتى 10 سنين بقدم أدوار الحبيب والرومانسي، وغلطة عمري اللي عملتها وندمت عليها في مشواري الفني لما أتعرض عليا "بابا عبده" وقلقت بالقلق من الدور لأنه كان دور شر".

وتابع قائلًا: "بعد اعتذاري عنه لعب الدور الفنان الكبير الراحل فاروق الفيشاوي والدور صنع منه نجم كبير، وبعدها بسنتين اكتشفت غلطتي، ولما عرضت عليا الأستاذة إنعام محمد علي سهرة تلفزيونية وكانت قصة وسيناريو وحوار أنور عكاشة وكان دور شرير برضو مسكت فيه بإيدي وسناني".

خالد زكي: طباخ الرئيس كان مسئولية كبيرة ومكتوب بعناية شديدة

وعن كواليس فيلم طباخ الرئيس، قال خالد زكي: "فيلم طباخ الرئيس كانت مسئولية كبيرة جدًا بالنسبة ليا ولصناع العمل، بس زي ما أنا قولت العمل كان متميز إنتاجيًا وإخراجيًا، وكمان الأستاذ طلعت زكريا وكان مكتوب بعناية شديدة جدًا".

خالد زكي: دور الرئيس كان لعادل إمام بعد كده محمود عبدالعزيز واعتذروا عنه

وكشف خالد زكي عن المرشحين لدوره في طباخ الرئيس من قبله مشيرًا إلى أنهم قد اعتذروا عن المشاركة، ومن ثم أصبح الدور له، وقال: "لما جالي المشاركة في طباخ الرئيس كان دور غير دور الرئيس واعتذرت عنه وكان نفسي في دور الرئيس ولما قالولي إحنا مرشحين عادل إمام لدور الرئيس فقولت خلاص طبعًا، وحصل تعديل في السيناريو، وعادل إمام اعتذر وأتبعت الدور للفنان محمود عبدالعزيز بعد ما حصل تعديلات على الشخصية واعتذر وكلمني طلعت زكريا، وقالي الدور موجود ليك وقال هنبعتلك السيناريو".

تابع موقع تحيا مصر علي