عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادًا لعرضه.. تغيير اسم فيلم المكلكعين إلى أسود ملون لـ بيومي فؤاد

تحيا مصر

يستعد الفنان بيومي فؤاد لعرض فيلم أسود ملون والذي كان اسمه في البداية المكلكعين، بعد أن أنتهى مؤخرًا من تصويره، ومن المقرر طرحه بالتزامن مع عيد الحب المقبل 2024.

تحيا مصر يرصد لكم تغيير اسم فيلم المكلكعين لـ أسود ملون والعرض في عيد الحب

تغيير اسم فيلم المكلكعين لـ أسود ملون والعرض قريبًا

قررت شركة الإنتاج برئاسة أحمد سمير تغيير اسم فيلم المكلكعين لـ أسود ملون، حسبما أعلن ف يبيان صحفي له، وقال: "أنتهينا خلال الفترة الماضية من عمليات المونتاج والمكساج ومن المقرر عرض الفيلم في عيد الحب المقبل".

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، منة عرفة، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي، إنتاج شركة كينوز فيلم، وتدور أحداثه في إطار روماني لايت ممزوج بالكوميديا.

ومن المقرر أن يجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، وتجسد رنا رئيس شخصية مخططة أفراح في الفيلم.

آخر أعمال بيومي فؤاد السينمائية

ومن جانبه تم عرض فيلم العميل صفر لـ بيومي فؤاد الفترة الماضية وشاركه البطولة كل من أكرم حسني، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، فاطمة البنوي، منذر رياحنة، إسماعيل فرغلي، أسماء أبو اليزيد، تأليف وائل عبدالله وفكرة أكرم حسني، ومن إخراج كريم العدل، وتخطى إجمالي إيراداته في شباك التذاكر 27 مليون جنيه.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صفر عبداللطيف شداد الهمم الذي يعمل فرد أمن ولكن لديه أحلام لا تعرف المستحيل هو يحلم أن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند ولكنه يفشل ومع تطور الأحداث يتعرض لمواقف كوميدية.

أجدد أعمال بيومي فؤاد

وعلى صعيد آخر، يشارك في فيلم الخميس اللي جاي مع كل من عمرو عبدالجليل، مي كساب، إسلام إبراهيم، حسام داغر، محمد طعيمة، محمد عبدالعظيم، سامي مغاوري، ليلى عز العرب، أحمد سلطان، سليمان عيد، إيمان السيد، محمد حسني، عبير منير والعمل من تأليف ورشة كتابة تضم هيباتيا ونور حمدي ونور مهرجان وعمرو شاهين ومحمد علي، إخراج حسن صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي