عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعديل موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر.. اعرف التفاصيل

جانب من المباراة
جانب من المباراة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعديل موعد مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فريق إنبي، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر. 

اتحاد الكرة يعدل موعد مباراة الأهلي وإنبي في الكأس 

وقام اتحاد الكرة بتعديل المباراة بين الأهلي وإنبي في اللقاء الذي كان مقرر له السابعة من مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر، ليتم تغييرها من السابعة إلى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة غدًا الأربعاء 4 أكتوبر.

تصريحات ماهر همام نجم النادي الأهلي عن الفريق الموسم الحالي 

كشف ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق ، إن الفريق الموسم الحالي يسعي لتكرار إنجازات الموسم الماضي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر ، وقادر على ذلك.

وقال ماهر همام فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" ‏مباراة الأهلي أمام إنبي قوية للغاية غدا الأربعاء ،بالطبع فى كأس مصر القديم،و مهم للغاية أن النادي الأهلي يحقق بطولة الكأس ، لاستمرار تحقيق البطولات خلال الفترة الحالية تحت قيادة مارسيل كولر.

واضاف:" كولر تحدث مع اللاعبين عقب مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وخسارة مباراة كأس السوبر الإفريقي ، وطالبهم بالفوز فى القادم، و كان له مفعول السحر بعدما طالبهم بنسيان مباراة السوبر من أجل التفكير فى تحقيق بطولة الدوري ثم دوري أبطال إفريقيا، لذلك خلال مباراة المصري فى الدوري ثم مباراتي سان جورج الاثيوبي كان المستوي رائع وجيد.

أيمن الشريعي: مواجهة الأهلي في الكأس ستكون صعبة 

أكد أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس مصر غدا ستكون مباراة صعبة للغاية أمام الفريق الأفضل في إفريقيا.

وقال أيمن في تصريحات لبرنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر إذاعة راديو 9090: من المفترض وجود حافز للاعبين عند مواجهة فريق كبير مثل الأهلي، وهناك هدف واضح للجهاز الفني واللاعبين هذا الموسم في بطولة الدوري.

وأضاف: ليس هناك أي مكافات خاصة للاعبين والجهاز الفني حال تخطي الأهلي في كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي