عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حاتم وداليا شوقي الابرز.. توافد النجوم على العرض الخاص لـ فيلم حسن المصري

داليا شوقي
داليا شوقي

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن على ريد كاربت العرض الخاص لـ فيلم حسن المصري  والذي شهد حضور نخبة من نجوم الفن وأبطال العمل على رأسهم الفنان الشاب أحمد حاتم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن في العرض الخاص لـ حسن المصري

العرض الخاص لـ حسن المصري

وكان أبرز الحاضرين للعرض الخاص لـ حسن المصري كلا من النجوم أحمد حاتم مراد مكرم، الإعلامي سعيد جميل، آيه سماحة، يوسف عثمان، وحسن أبو الروس، وداليا شوقي وعدد من نجوم الفن الأخرين.

العرض الخاص لـ حسن المصري
العرض الخاص لـ حسن المصري
داليا شوقي

فيلم حسن المصري

جدير بالذكر، أن فيلم حسن المصري من بطولة أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والتشويق حول حسن المصري والذي يعمل في الحراسات الخاصة ثم يسافر لحبيبته حتى يهرب من ماضيه في لبنان ويعمل معها في شركتها للحراسة والتأمين، ومع تطور الأحداث يدخل في مشاكل مع أحد تجار السلاح، ومن ثم يدخل في مهمة إنتحارية.

آخر أعمال أحمد حاتم

ومن جانبه، يعد فيلم أنا لحبيبي آخر اعمال أحمد حاتم حيث ظهر فيه كـ ضيف شرف، والفيلم من بطولة كريم فهمي، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، محسن محيي الدين، من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وقد تخطى إجمالي إيراداته 11 ميلون جنيه خلال 7 أسابيع من العرض.

والجدير بالذكر أنه شارك في بطولة فيلم المطاريد بجانب كل من إياد نصّار، محمد محمود، تارا عماد، محمود حافظ، محمود الليثي، حسن مالك، محمود البزاوي، طه دسوقي، محمد مولى، مصطفى غريب، ومحمود السيسي،  من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا، ووصل إجمالي إيراداته لـ 5 مليون ونص جينه.

تابع موقع تحيا مصر علي