عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

برشلونة
برشلونة

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة هامة اليوم الأربعاء أمام بورتو البرتغالي ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تنطلق مباراة برشلونة وبورتو اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق خليل البلوشي.

ويستضيف ملعب الدراجاو مواجهة اليوم بين برشلونة وبورتو في الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

حقق برشلونة الفوز في المباراة الافتتاحية أمام أنتويرب البلجيكي بخماسية نظيفة بينما فاز بورتو على حساب شاختار دونتسك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة بورتو

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: جوليس كوندي، أليخاندرو بالدي، كريستينسين، جواو كانسيلو

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، جافي، فيران توريس

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفيسكي، رافينيا، جواو فيليكس

يتواجد برشلونة في المجموعة الثامنة بجانب بورتو البرتغالي وشاختار دونتسك الأوكراني وريال أنتويرب البلجيكي.

الانضباط تقرر إيقاف ناتشو 3 مباريات بسبب تدخله العنيف على لاعب جيرونا

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، إيقاف ناتشو هيرنانديز لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، لمدة 3 مباريات بسبب حالة الطرد المباشر التي تعرض لها اللاعب خلال لقاء الفريق الأخير أمام جيرونا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، وانتهت بفوز الملكي 3-0.

ووفقاً لصحيفة ماركا فإن لجنة المسابقة قررت معاقبة ناتشو بالايقاف لمدة 3 مباريات بعد التحام قوي مع لاعب جيرونا كريستيان بورتو.

وتحدد العقوبة علاقة مباشرة بين قسوة التدخل والإصابة التي تعرض لها لاعب جيرونا، الذي اضطر لمغادرة الملعب على نقالة ثم غادر الملعب بعد ذلك بسيارة إسعاف ليتم فحصه بشكل عاجل.

وتأكد غياب اللاعب ناتشو عن 3 مباريات من بطولة الدوري الإسباني المقبلة لريال مدريد وهم أوساسونا، وإشبيلية وبرشلونة على التوالي بسبب الطرد الذي تعرض له اللاعب أمام جيرونا. 

ريال مدريد يواجه نابولي في دوري أبطال أوروبا 

ويدخل ريال مدريد المباراة بعد فوزًا صعبًا على نظيره يونيون برلين الألماني بهدف مقابل لا شيء، بينما حقق نابولي الإيطالي الفوز في الجولة الأولى على فريق سبورتنج براجا البرتغالي، بهدفين مقابل هدف واحد، ليحتل الأزوري صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن النادي المارينجي.

ويسعى ريال مدريد في تحقيق الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة، حيث يدخل اللقاء منتشيًا بالفوز على جيرونا واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليضمن الاقتراب من التأهل للدور المقبل من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي