عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي: كنت بحب خالة واحد صحبي وانا عندي 6 سنين وعمري ما سعيت للشهرة

أحمد حلمي
أحمد حلمي

حل الفنان أحمد حلمي ضيف على برنامج AB TALKS الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي تحدث من خلاله عن طفولته.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أحمد فهمي عن طفولته 

أحمد حلمي: عمري ما سعيت الفلوس والشهرة

وقال أحمد حلمي خلال البرنامج: أنا  عمري ما كنت أحلم في يوم من الأيام أن يكون معايا فلوس.. ومتخيلتش أني أنجح في ثانوية عامة وأني هبقى مشهور وعمري ما سعيت للحكاية دي، أنا عمري ما عرفت أنا مين بحس أني تكويني كتلة من التناقضات كلها.. وسألت نفسي كتير مين أنا وموصلتش لحل.

أحمد حلمي: طفولتي مكنتش زي مانا حابب

واستكمل حديثه: طفولتي لم تكن كما أحب أنا مقصدش أنها كانت طفولة مشردة ولا معذبة لكن كان نفسي اكون بعرف لغات واللغات بيتم تعليمها وانت صغير وكان نفسي اكون بسافر كتير وانا صغير، ففي حاجات كان نفسي تكون أفضل لكن أنا بحب طفولتي جدا.

وتابع: انا حبيت خالة صاحبي وأنا عندي 6 سنين وكانت ست كبيرة وفكرت ازاي أقوله، والواحد لما بيكبر كان نفسه يصغر.. وفي حاجات بتبقى عايز تعيدها تاني.

أحمد حلمي يتحدث عن طفولته 

وعن مواقف سعيدة في طفولته قال "كان في مرة أنا واخويا وكان عندنا مسحوق غسيل وجزء منه منحجر واخويا كان أكبر مني بسنتين ومرة رمى جزء من مسحوق الغسيل فدخلت في فمي وبلعتها وصوتي راح"

وتابع أنا عشت طفولتي في السعودية واللحظة اللي بنرجع فيها للقاهرة كانت بتبقى لحظات سعيدة اوي وعمري ما انساها ومشهد سفرنا من القاهرة لبنها كان لا ينسى.

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر، أن اخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في مسرحية ميمو إلى جانب كل من النجوم هنا الزاهد، أحمد رزق، حمدي المرغني، محمد رضوان، رحمة أحمد، نور إيهاب، إنتاج كرافت ميديا، تأليف ضياء محمد، إخراج هشام عطوة.

والمسرحية عُرضت خلال شهر فبراير الماضي بموسم الرياض، وحرص على حضورها عدد كبير من النجوم، وأشاد بها عدد كبير من النقاد والإعلاميين في المملكة، خاصة وأن المسرحية أعادت حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 عاما، إذ كان أخر أعماله حكيم عيون مع النجم الراحل علاء ولي الدين، والنجم كريم عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي