عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري تعلن تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة: ليكمل الإنجازات الكبيرة في كل المجالات

عبير صبري
عبير صبري

أعلنت الفنانة عبير صبري تأييدها لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات عبير صبري عبر إنستجرام

وكتبت عبير صبري: أرشح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر في ولاية جديدة ليكمل ما بدأه من إنجازات كبيرة في كل المجالات.. ويحقق أحلام وطموحات الشعب المصري في النمو والرخاء والتقدم والأمان بما يليق به، ويستحقه الشعب العظيم.

عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي

وسبق وأن كشفت الفنانة عبير صبري عن السر وراء جمالها وعدم تغير شكلها بمرور السنين، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

وقالت عبير صبري: مش بحب أغير في شكلي، ومش بحب التغيير الكبير أوي ألا في الأدوار لو محتاجاله، وأنا برتاح ومش بحط حاجة في قلبي، وببقى هادية وبهتم بسلامي الداخلي إلى اقصى درجة، وبحاول أعيش في سلام، عشان كدا شكلي مش بيتغير.

وتابعت: أنا أقل البنات اللي في العالم اهتماما بنفسهم، ومعنديش روتين يومي، أنا بصحى أغسل سناني وأغسل وشي، وبدأت أخد فكرة عن الأكل الصحي، وموقفة السكر والملح.

وفي اللقاء ذاته، تحدثت الفنانة عبير صبري عن حلم الأمومة لديها، وخطر مواقع التواصل الاجتماعي على الأطفال، وقالت: من حيث المبدأ أكيد كنت أحب يكون ليا طفل، ولكن طالما محصلش فأنا سعيدة بالقضاء والقدر واللي كتبه ليا ربنا، ولكن الزمن حولينا بيخليني أقول ازاي كنت هربي طفل في وقتنا الحالي، ويعيش في ظل عالم السوشيال ميديا الغامض الشرير وغير المفهوم.

أبرز تصريحات عبير صبري في تفاعلكم

وعلى صعيد أخر، حلت الفنانة عبير صبري ضيفة على برنامج تفاعلكم، الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة العربية، وأثناء الحلقة تحدثت الفنانة عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية، ومن أبرز تصريحاتها:

  • أهم دور في حياتي مسلسل جميلة
  • بقول أني محسودة من اللي بيحصلي زي الأحداث والمشاكل
  • مش أخطاء في مسيرتي ندمانة عليها
  • أنا نجمة وبطلة وعندي جمهور
  • في الأول كنت بخاف أجاوب على موضوع ارتداء الحجاب دلوقتي مش بخاف وبواجه
  • ارتدائي للحجاب خطوة سعيدة وزعلت لما قعلته ويمكن في يوم من الأيام ربنا يكتبلي تاني
  • أؤمن بالصداقة بين الرجل والمرأة
  • أحلم بالتمثيل مع آلباتشينو
  • ممارستش المحاماة.. اتخرجت ودخلت معهد فنون مسرحية على طول
تابع موقع تحيا مصر علي