عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل دفاع النواب لـ تحيا مصر: احتشاد المواطنين بميادين مصر لدعم ترشح الرئيس السيسى رسالة لردع الإرهاب «فيديو»

النائب ابراهيم المصري
النائب ابراهيم المصري

وجه النائب إبراهيم المصري  تحية شكر وتقدير لأعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب لثقتهم فيه وانتخابه بمنصب وكيلًا للجنة خلال دور الانعقاد الرابع. 

وقال المصري عقب فوزه وكيًلا للجنة بالتزكية أن لجنة الدفاع والأمن القومي من أهم اللجان التي سيكون لها دور بارز وقوي في الفترة المقبلة، نظرًا للظروف التي تمر بها الدولة المصرية.

وأوضح أن اللجنة تتصل بكل الأمور الخاصة التي تتعلق بالأمن القومي للبلاد سواء من الداخل أو من الخارج، وأن في الفترة المقبلة سيتم تعظيم دورعمل اللجنة بشكل أسرع.

النائب إبراهيم المصري: يجب علينا الوقوف بجانب القيادة السياسية  

وأشار الى أننا جميعًا نقف على قلب رجلًا واحد بجانب القيادة السياسية للنهوض بالدولة في ظل الأزمات الإاقتصادية التي نمر بها. 

واختتم بالتعببيرعن سعادته بسبب ما قام به الشعب المصري والإحتشاد في الميادين لمطالبة الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وتلك رسالة قوية لكل الجماعات الإرهابية، مؤكدًا على وقوف الشعب بجانب القيادة السياسية في الفترة المقبلة.   

أعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي

 أسفرت انتخابات هيئة مكتب لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، بدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الثاني عن فوز النائب اللواء أحمد العوضي برئاستها، وكل من النائبان إبراهيم المصري وأحمد يحي الجحش بمقعدي الوكالة، وفاز بأمانة السر النائب محمد راضي.

تابع موقع تحيا مصر علي