عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل موقعة مانشستر سيتي.. إصابة ساكا تزيد معاناة أرسنال

تحيا مصر

وضع اللاعب بوكايو ساكا جناح نادي أرسنال الإنجليزي فريقه في ورطة كبيرة قبل المواجهة المرتقبة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي، ضمن منافسات بطولة “البريميرليج”.

وبعد مرور 30 دقيقة من زمن الشوط الأول، شعر بوكايو ساكا بإصابة عضلية، والتي على إثرها غادر ملعب المباراة بعد فشله في استكمال اللقاء بمسكنات.

وسقط "الجانرز" في فخ الهزيمة أمام نظره لانس الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إصابة ساكا قبل موقعة السيتي

وتحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي في المؤتمر الصحفي، "إصابة بوكايو ساكا قد تكون مؤثرة، إنه شعر بألم عضلي خلال المباراة".

وأكمل أرتيتا، "لقد حاول لعب الكرة بكعب القدم أثناء الشوط الأول، لكنه شعر بعدم الارتياح، فهو لم يك قادر على استمرار تواجده داخل المستطيل الأخضر، وهذا كل ما أعرفه".

وأضاف، "لكن كل ما يمكنني قوله عن بوكايو ساكا، إنها إصابة ثوية وهذا يكفي لاستبداله في مباراة مهمة كهذه".

موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يحل فريق مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال، في المباراة التي تجمع بين الطرفين على ستاد "الإمارات" معقل الجانرز، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى نادي أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني، في خطف الصدارة وحصد النقاط الثلاثة من غريمه مانشستر سيتي مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، من أجل مواصلة سلسلة اللاهزيمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الجهة الأخرى، يدخل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي المباراة وعينه على الثلاث نقاط فقط، من أجل مصالحة جماهيره والاستمرار على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وذلك بعد السقوط في المباراة الأخيرة أمام وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

ويتواجد فريق أرسنال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن توتنهام صاحب المركز الثاني والذي يمتلك نفس النقاط، بينما يتواجد فريق مانشستر سيتي في صدارة الجدول برصيد 18 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي