عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز يولع فيا بالبنزين.. هالة من دمياط تستغيث من محاميها

المجني عليها من قبل
المجني عليها من قبل محامي

استغاثت السيدة هالة من كفر سعد بمحافظة دمياط من محاميها الذي تعدى عليها في مكتبه ولم يراعي أنها سيدة ويجب احترامها حتى وإن تعدت عليه لفضيا كما لم يراعي أن لديها إعاقة في يدها لسبب لا يصدقه عقل.

تحيا مصر

 

هالة من دمياط: تكشف سبب تعدي المحامي عليها

وأوضحت الحاجة هالة من دمياط لموقع تحيا مصر، أنها انفصلت عن زوجها وبعد وفاته طالبت بميراث ابنتها من أهل زوجها، ورفعت قضية من خلال أحد المحامين للحصول على حق ابنتها وتم الحكم لها بالميراث ولكن لم يتم التنفيذ قبل أن يتوفى المحامي الذي أسندت له القضية.

وأضافت أنه بعد وفاة المحامي قامت بإسناد القضية لمحامي آخر، ذهبت إليه وطلبت منه أن يتولى القضية من أجل حصول ابنتها على حقها والتي كانت على وشك الزواج وتحتاج إلى التجهيز، فرحب بالقضية ووعدها بأنها ستحصل على حقها.

وتابعت هالة ضحية دمياط مرات الأشهر ولم يحدث أي جديد وعندما تذهب إليه يماطل فيها ويعدها بأنها ستحصل على حقها الشهر القادم إلى أن أن مرت الأشهر والسنوات وتزوجت ابنتها التي جهزتها بصعوبة واضطرت إلى العمل في النظافة من أجلها، وبعد مرور 5 سنوات لم تحصل على شئ، فقررت أن تسحب ملف القضية من المحامي ولكن هنا كانت المفاجأة الكارثية.

" src="">

هالة من دمياط تروي تفاصيل تعدي المحامي عليها

كشفت السيدة هالة، أنها عندما ذهب إلى الـ محامي وطلبت ملف القضية وأوضحت له أنها لن تكمل فيها، قام بالتعدي عليها بالسب بأفظع الألفاظ وذلك في حضور الناس التي كانت متواجدة بمكتب المحامي، ولم يكتفي بذلك بل قام بالتعدي عليها بالضرب على وجهها وفي أماكن متفرقة في أنحاء جسدها بقدمه ، كما كان يرميها بكل الأدوات التي كانت أمامة بالمكتب عندما ابعدوه الناس عنها أثناء قيامه بالتعدي عليها بالضرب باليد والقدم مستغلا إعاقة يدها وهددها أنه سـ يسكب عليها البنزين ومياه النار.

المجني عليها تستغيث من محاميها

وأشار السيدة هالة إلى أنها خرجت من المكتب وهي لا تستطيع أن تطأ الأرض بقدميها بسبب الآلام التي أحدثها لها الجاني من كثرة تعديه عليها بالضرب بكل قوته، وشعرت بخيبة أمل كبيرة وكسرة خاطر خصوصا عندما ذهبت لتحرير محضر ولم يتم الإلتفات إليه، مطالبة المسؤولين بالوقوف إلى جانبها من أجل استرجاع حقها من الـ محامي الذي تعدى عليها وأهانها أمام جميع الناس لمجرد أنها طلبت سحب القضية منه.

تابع موقع تحيا مصر علي