عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سحلها في الشارع.. سيدة الدقهلية تكشف سبب تعدي أشقائها عليها|فيديو

سيدة الدقهلية
سيدة الدقهلية

أثار فيديو لسيدة تدعى سحر أحمد سليمان في الدقهلية الجدل وذلك بعد أن تم سحلها في مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، في ظل وجود أشخاص يشاهدون الموقف.

تحيا مصر

سيدة الدقهلية: مش قادرة أجهز بنتي

كشفت السيدة سحر لموقع "تحيا مصر"، أنها عندما ذهبت إلى شقيقها من أجل مطالبته بميراثها من أجل تزويج ابنتها المخطوبة منذ 5 سنوات ولا تستطيع تجهيز نفسها بالرغم من أنها تعمل في النهار في مصنع ملابس وبالليل في مكتب محامي وتعود 12 منتصف الليل تعدى عليها.

وأوضحت في البداية طالبته بميراثها فأخبرها أن نصيبها 25 ألف جنيه، بالرغم من أنهم 4 أبناء و3 بنات من بينهم شقيق توفي، ويبلغ نصيبها أكثر من ذلك بكثير، وعندما وكلت محامي من أجل الحصول على ميراثها بالقانون، وعندما ذهبت لشقيقها من أجل التراضي بينهم قام بالتعدي عليها.

السيدة سحر: أخويا سحلني في الشارع لما طالبته بالميراث

وأضافت أنها كانت ذاهبة إلى شقيقها من أجل الصلح معه وأخذ حقها بالتراضي، لكنها فوجأت أنه قام بسحلها في الأرض قبل أن يتصل بشقيقيه الآخريين ويأتوا ليتعدوا عليها أيضا بالضرب ويغمي عليها.

وأشارت إلى أن السيدة التي صورت المقطع الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي صورته بعدما أشفقت عليها خصوصا في ظل عدم تحرك الناس  الذين كانوا يشاهدون سحلها، مشيرة إلى لا أنها تعرف هذه السيدة لأنها كانت في حالة إغماء من كثرة الضرب.

السيدة سحر: حاولت أخذ حقي بالتراضي فرفضوا

ولفتت إلى أنها أجرت عملية المرارة قبل الواقعة بشهر بمساعدة أهل الخير ولم يساعدها أشقائها كما تتأذى من حمى البحر المتوسط ولا أحد يسأل عنها من أشقائها، مشيرة إلى أنها أرسلت أبن عمها في السابق من أجل التحدث مع أشقائها والحصول على ميراثها لكنهم أخبروه أنهم لن يعطوها سوى هذا المبلغ الـ25 ألف.

ولفتت إلى أنه لم يتم القبض علي شقيقها ولكن المباحث تبحث عنه، فيما تدخل أبناء أعمامها في إجراءات الصلح بينهما، مشيرة إلى أن والدتها غاضبة على شقيقها فيما غضب منه أهالي القرية وأقاربهم على ما قام بفعله فيها وسط الشارع.

تابع موقع تحيا مصر علي