عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لإنتزاع الصدارة.. مانشستر سيتي ضيفًا على لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا قويًا على نظيره لايبزيج الألماني في المواجهة التي تجمع بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة بين لايبزيج ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ستاد "ريد بول أرينا"، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد في صدارة فريق لايبزيج الألماني برصيد ثلاث نقاط، ويتواجد حامل اللقب مانشستر سيتي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، ويأتي في المركز الثالث النجم الأجمر ويتذيل المجموعة يونج بويز بلا نقاط.

مانشستر سيتي ضد لايبزيج

يسعى فريق لايبزيج الألماني في تحقيق المفاجأة والفوز بالثلاث نقاط، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور من أجل الاستمرار في صدارة جدول المجموعة والتقدم خطوة نحو التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي الجهة الأخرى، يأمل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي العودة إلى سلسلة الانتصارات من جديدة، ومواصلة النتائج المتميزة في البطولة القارية، من أجل الحفاظ على اللقب، وذلك بعد السقوط الأخير أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حقق مانشستر سيتي الفوز في الجولة الأولى من دور المجموعات على ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد "الاتحاد" معقل الفريق السماوي.

بينما فاز لايبزيج على نظيره يونج بويز السويسري بنفس النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليشارك مانشستر سيتي في صدارة المجموعة.

إصابة ساكا قبل موقعة السيتي

وتحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي في المؤتمر الصحفي، "إصابة بوكايو ساكا قد تكون مؤثرة، إنه شعر بألم عضلي خلال المباراة".

وأكمل أرتيتا، "لقد حاول لعب الكرة بكعب القدم أثناء الشوط الأول، لكنه شعر بعدم الارتياح، فهو لم يك قادر على استمرار تواجده داخل المستطيل الأخضر، وهذا كل ما أعرفه".

وأضاف، "لكن كل ما يمكنني قوله عن بوكايو ساكا، إنها إصابة ثوية وهذا يكفي لاستبداله في مباراة مهمة كهذه".

تابع موقع تحيا مصر علي