عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواجهة نارية.. باريس سان جيرمان ضيفُا ثقيلًا على نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسيفي مواجهة من العيار الثقيل من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023- 2024.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين نيوكاسل يونايتد ضد نظيره باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، في المواجهة التي تجمع بينهما على ستاد "سانت جيمس بارك"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يأتي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في المركز الثاني وميلان الإيطالي ثالثا ويمتلكون نقطة واحدة، ويتذيل المجموعة بروسيا دورتموند الألماني بلا نقاط.

وقد حقق باريس سان جيرمان الفوز الأول له في دور المجموعات على نظيره بروسيا دورتموند بهدف دون رد، بينما تعادل نيوكاسل مع ميلان بهدف لكل فريق، وذلك خلال مباريات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيوكاسل يونايتد ضد باريس سان جيرمان

ولم يتلقيا الفريقان في مباريات رسمية من قبل، سواء كانت في بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

ويدخل فريق نيوكاسل يونايتد اللقاء باحثًا على تحقيق النقاط الثلاثة والفوز الأول له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، مستغلًا الأرض والجمهور والذي يتواجد لدعم اللاعبين في المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان

وفي الجهة الأخرى، يسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بقيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي في مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية هذا الموسم، حيث يأمل في تعزيز الصدارة والفوز على نيوكاسل يونايتد في عقر داره، بتواجد النجم كيليان مبابي.

الاتحاد الإنجليزي يرفض طلب ليفربول

ونشر ليفربول عبر موقعه الرسمي، بيانا يفيد من خلاله أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم رفض الاستئناف المقدم من الفريق الأحمر، من أجل إلغاء البطاقة الحمراء للاعب كيرتس جونز.

وأضاف البيان، أن اللاعب كيرتس جونز سيغيب عن صفوف ليفربول لمدة 3 مباريات مقبلة بسبب تلقيه بطاقة حمراء مباشرة، أمام برايتون، ثم إيفرتون، وأخيرًا نوتنجهام فورست على الترتيب، وذلك خلال مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشهر الجاري.

بينما يغيب اللاعب البرتغالي جوتا عن مباراة ليفربول ضد برايتون، وذلك بعدما تلقى بطاقى حمراء من بطاقتين صفراوتين، خلال المباراة الماضية أمام توتنهام هوتسبير.

تابع موقع تحيا مصر علي