عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حقيقة تأجيل الدراسة الأسبوع المقبل بسبب قدوم عاصفة إلياس فى مصر

حقيقة تأجيل الدراسة
حقيقة تأجيل الدراسة بالمدارس

حقيقة تأجيل الدراسة الأسبوع المقبل بسبب قدوم عاصفة إلياس فى مصر.. حيث يبحث العديد من أولياء الأمور عبر محركات الشبكة العنكبوتية جوجل عن حقيقة تأجيل الدراسة الأسبوع المقبل بسبب قدوم عاصفة إلياس فى مصر، بعد أن تداولت بعض الأنباء عن اقترب عاصفة الياس فى مصر خلال الأيام القادمة، مما سيؤثر على حالة الطقس وذهاب الطلاب إلى المدارس.

تحيا مصر

حقيقة تأجيل الدراسة الأسبوع المقبل بسبب قدوم عاصفة إلياس فى مصر

وعن حقيقة تأجيل الدراسة الأسبوع المقبل بسبب قدوم عاصفة إلياس فى مصر كشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه لم يصدر اى قرار حول تأجيل الدراسة الأسبوع المقبل وأن قرار تأجيل الدراسة بسبب حالة الطقس هو قرار يعود للمحافظ وليس الوزارة.

عاصفة إلياس تضرب مصر

و اكدت الأرصاد الجوية، في بيان له ردا على وجود عاصفة إلياس، أنه سيكون هناك انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة خلال ساعات، حيث تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة بدءا من اليوم الأحد، لتصل إلى 30 درجة على القاهرة منتصف الأسبوع، كما يؤثر على معظم أنحاء البلاد غطاء سحابي يعمل على حجب أشعة الشمس ليضفي إحساس أفضل بحرارة الطقس.
إلا أنها نفت إمكانية وصول عاصفة إلياس إلى ما وصلت إليه العاصفة دانيال عندما ضربت شرق ليبيا واليونان.

حالة الطقس اليوم

حيث أكدت الأرصاد الجوية أنه تسود أجواء خريفيةممطرة على شمال البلاد اليوم الأربعاء، حيث أنه من المتوقع استمرار سقوط الأمطار   الخفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية  تقل حدتها كلما تقدمنا لتصبح خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية و الوجه البحرى ومدن القناه والقاهرة الكبرى والصحراءالغربية.

أما عن درجة الحرارة العظمى المتوقعة يوم الأربعاء على القاهرة الكبرى ٣٠ درجة مئوية بينما جنوب الصعيد  ٤٠ درجة مئوية ليسود بهذا طقس شديد الحرارة نهارا على جنوب الصعيد مائل للحرارة على باقى الأنحاء. 

تابع موقع تحيا مصر علي