عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يطلب السفر إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر استعدادًا لمواجهة سيمبا

كولر
كولر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، طلب السفر إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر الجاري.

أمير هشام: الأهلي يطلب السفر إلى تنزانيا يوم 18 أكتوبر 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر يفضل السفر في هذا الموعد، خاصةً أن منتخب مصر يخوض مباراته الودية يوم 16 من نفس الشهر، وبالتالي سيخوض مرانه بعد عودة الدوليين ثم يغادر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 من نفس الشهر، في الدوري الإفريقي".

مشوار الأهلي في كأس مصر 

ويأتي مشوار الأهلي في كأس مصر،  على النحو التالي:

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية، مساء أمس الأحد، وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك

أما في دور الثمانية، فجاء تأهله من هذا الدور بصعوبة، والذي كان على حساب فريق المصري البورسعيدي، بعد أن حول تأخره بهدف، للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

تشكيل الأهلي المتوقع اليوم ضد إنبي

ومن المتوقع أن يدخل السويسري مارسيل كولر، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول

في الوسط: ديانج، مروان عطية،  إمام عاشور

في الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، أنتوني موديست.

تابع موقع تحيا مصر علي