عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض حكاية ريش أبيض الحلقة 3 والأخيرة

حكاية ريش أبيض _
حكاية ريش أبيض _ أرشيفية

حكاية ريش أبيض الحلقة 3 والأخيرة.. يبحث محبي الأعمال العربية على مواعيد عرض حكاية ريش أبيض الحلقة 3 من مسلسل حدث بالفعل، بطولة الفنان ماجد المصري والفنانة بسمة والذي حقق نجاحًا واسعًا منذ انطلاقه.

تحيا مصر يرصد مواعيد  عرض حكاىة ريش أبيض الحلقة 3 والأخيرة. 

حكاية ريش أبيض 


حكاية ريش أبيض الحلقة 3، تطرح اليوم الأربعاء  الموافق 4 أكتوبر 2023، على منصة Jawwy، ومن المتوقع ان تحقق صدى واسع.

أبطال حكاية ريش أبيض 

ويشارك في بطولة حكاية ريش أبيض من مسلسل حدث بالفعل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماجد المصري، بسمة، ورنا رئيس، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

من جانبه، كشف الفنان ماجد المصري عن الصعوبات التي تواجه من يعمل في الوسط الفني، وذلك خلال لقائه ببرنامج مساء دي إم سي مع الإعلامية إيمان الحصري.

تصريحات ماجد المصري

وقال المصري: مشاكل مهنة الفن كتيرة أوي، مشاكلها الصحية متعبة جدًا فوق ما تتخيلي، وبتأثر على علاقتك الأسرية كويس جدًا، الواحد بيفتقد الأسرة والأسرة بتفتقدني، مش بلحق أقعد في بيتي ولا أقعد مع ولادي، واحنا بنشتغل عدد ساعات لا تتخيليها، والواحد بجد بيتعب.

وتابع: وأنا ساعات أقابل ناس في الشارع يقولولي أنا نفسي أمثل، بس الشغلانة بتاعتنا صعبة، احنا بننام بالعافية، واحيانا بناخد منوم عشان ننام، وساعات بنوصل لـ 18 ساعة في اليوم بنشتغل واقفين على رجلينا.

هذا وحلت الفنانة بسمة ضيفة على برنامج يحدث في مصر للإعلامي شريف عامر مع أسرة فيلم أولاد حريم كريم، وخلال الحلقة كشف أبطال العمل عن الكواليس وعن آرائهم بشأن ردود أفعال الجهمور، كما تناقشوا في الأزمة بين الناقد الصحفي طارق اتلشناوي والفنان مصطفى قمر.

تابع موقع تحيا مصر علي